+A
A-

أكثر من 300 مشارك بمسابقة (أندى صوتاً).. وهذه التفاصيل

برعايةٍ كريمةٍ من سعادةِ الشيخِ د. راشدِ بن مُحَمَّدِ بنِ فطيس الهاجريّ رئيس مجلسِ الأوقافِ السُّنيَّةِ وانطلاقًا من واجب إدارةِ الأوقافِ السُّنِّيَّةِ في رعاية المساجدِ والعاملينَ بها، وسعيًا من الإدارة في الارتقاءِ بمستوى أصحابِ الوظائفِ الدينية، اختتمت مسابقةُ (أندى صوتًا) لاختيارِ أجملِ الأصواتِ في الأذانِ من الناشئةِ والكبارِ، والتي اقتبست اسمها من قولِ نبيِّنا صلى الله عليه وسلم لعبدِ اللهِ بنِ زيدِ بنِ عبدِ ربِّهِ رضي الله عنه لمَّا أُرِيَ الأذانَ في نومِهِ: (اخْرُجْ مَعَ بِلَالٍ إِلَى الْمَسْجِدِ فَأَلْقِهَا عَلَيْهِ، وَلْيُنَادِ بِلَالٌ؛ فَإِنَّهُ أَنْدَى صَوْتًا مِنْكَ).

وكانت المسابقة قد انطلقتِ بمشاركةٍ كبيرةِ تجاوزتْ الثلاثمائةَ مشارك، وأظهرَ كثيرٌ من المشاركينَ جمالا في الصوتِ، وقوةً في الأداءِ، هذا وقد قامَ اصحابُ الفضيلةِ أعضاءُ لجنةِ التَّحكيمِ بتقييمِ المتسابقينَ ؛ لاختيار أفضلِهم وفقَ معاييرَ منضبطة.

وفي الحفل الختامي قام سعادة الشيخ الدكتور راشد بن محمد بن فطيس الهاجري بإلقاء كلمة أكد فيها شرف الأذان والإمامة، واهتمام الإدارة برعاية الأئمة والمؤذنين، وسعيها الدائم للارتقاء بمستوى أصحاب الوظائف الدينية بما يسهم في النهوض برسالة المسجد في المجتمع، وثمن سعادته المشاركة الإيجابية وروح المنافسة الشريفة بين المشاركين، والمستوى الرفيع الذي أظهروه.

وقد قام المتسابقون من الناشئة والكبار برفع الأذان أمام لجنة التحكيم والحضور، وقامت اللجنة بترتيب الفائزين بالمراكز الأولى ليقوم سعادة الشيخ راشد الهاجري بتكريمهم في نهاية الأمسية، سائلا الله لهم مزيدا من التوفيق والسداد.