+A
A-

مدير عام هيئة البيئة بدولة الكويت يزور جناح البحرين بالمعرض المصاحب لـ(COP27)

قام الشيخ عبدالله حمود الصباح مدير عام هيئة البيئة بدولة الكويت الشقيقة، بزيارة إلى جناح مملكة البحرين في المعرض المصاحب للمؤتمر السابع والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP27)، والذي يعقد في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وخلال الزيارة اطلع الشيخ عبدالله حمود الصباح على ما يحتويه الجناح من معروضات للجهود والإنجازات التي حققتها مملكة البحرين محلياً وإقليمياً ودولياً في مجال حماية البيئة والتغير المناخي والبرامج والأنشطة والابتكارات التي تحقق أهداف التنمية المستدامة، مشيداً بعمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين والتعاون في مختلف المجالات وخاصة في المجال البيئي والمناخي.

كما استمع إلى شرح عن المشروعات في قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة، واطلع على عدد من المبادرات التوعوية التي تستهدف تعزيز الوعي المجتمعي بقضية التغير المناخي.

وأشاد الشيخ عبدالله حمود الصباح بمشاركة مملكة البحرين الفعالة في المؤتمر السابع والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ  (COP27)، مقدماً الشكر والتقدير لكافة المشاركين في جناح مملكة البحرين على حسن التنظيم والعرض المتميز والذي يسهم في تعزيز التعاون بين كافة الدول المشاركة في مواجهة تحديات التغير المناخي.