+A
A-

عبدالله بن عيسى يشيد بالجهود المبذولة لتحقيق النجاح في سباق بابكو للتحمل

أشاد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رئيس الاتحاد البحريني للسيارات بالنجاح الكبير الذي شهده سباق بابكو للتحمل 8 ساعات والسباقات الدولية المساندة، والذين أقيموا على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" نهاية الأسبوع .

وقال الشيخ عبدالله بن عيسى : "لقد سجلت مملكة البحرين متمثلة بالحلبة الدولية نجاحاً جديداً في عالم سباقات السيارات الدولية والعالمية بعد استضافتها لختام موسم بطولة العالم للتحمل بسباق بابكو للتحمل 8 ساعات والسباقات الدولية المساندة وهي بطولة تحدي بورش سبرنت الشرق الأوسط في جولتها الأولى، وبطولة WTRC والتي انطلقت للمرة الأولى من الحلبة الدولية". "يضاف هذا النجاح لسلسلة النجاحات التي تحققت في السنوات الماضية ويعزز من مكانتها الدولية والعالمية، حيث كان أبناء البحرين على العهد والوعد في كل موعد عندما قدموا سباقا ناجحا تنظيمياً وإدارياً مما يؤكد خبرتهم وإمكانياتهم العالية في قيادة مثل هذه البطولات العالمية، كما كان لحلبة البحرين الدولية وجميع منتسبيها الدور البارز في تحقيق العلامة الكاملة من النجاح".

وهنأ الشيخ عبدالله بن عيسى المتسابقين الفائزين بالمراكز الأولى والألقاب في السباقات الدولية، مشيداً بالتنافس القوي والإثارة التي شهدتها هذه السباقات.

وفي ختام حديثه أوضح رئيس الاتحاد البحريني للسيارات أن نهاية الأسبوع كانت مميزة حيث احتضنت الحلبة الدولية السباقات الدولية والعالمية بالتزامن مع إقامة وتنظيم معرض البحرين الدولي للطيران، مشيداً بالجهود الكبيرة في تنوع الفعاليات التي من شأنها دعم القطاع السياحي والاقتصادي للمملكة والترويج لها.