+A
A-

المؤيد يشارك في جلسات منتدى مسك العالمي ويشيد بمضامينه

شارك سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة في فعاليات منتدى مسك العالمي في نسخته السادسة، والذي يجمع القادة والمبدعين والمفكرين الشباب مع المبتكرين العالميين لاستكشاف وتجربة طرق حديثة لقيادة التغيير وصنع الأثر، كما شاركت سعادة السيدة سارة اسحاق وكيل وزارة شؤون الشباب والرياضة في المنتدى بجانب وفد من الوزارة.

ويأتي المؤتمر في نسخته الجديدة بمساحات تفاعلية وجلساته حوارية تعمل على المشاركة بالخبرات العالمية تحت عنوان” جيل التغيير” حيث تعتبر الفعالية الأضخم كونها تواكب ذكرى احتفالية مرور 10 أعوام على تأسيس مؤسسة” مسك”. 

وتحتفل مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” بذكرى مرور 10 سنوات على تأسيس منظومتها الحيوية الداعمة للطاقات الشبابية والمهارات المختلفة، الذكرى التي حملت صفحات من الإنجازات الممكّنة ولحظات من التنمية المستدامة.

وبدء الوفد مشاركته بجولة خاصة في مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات والتعرف على تفاصيل تنظيم المنتدى العالمي والتعرف على المتحدثين الرئيسيين قبل حضورهم عدداً من الجلسات الحوارية الرئيسية ومشاركة سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة كمتحدث رئيسي في جلسة حملت عنوان "الشباب.. قوة للتحول".

وحضر الوفد ندوة بعنوان "الجيل الذي يعيد صياغة العالم" تحدث فيه معالي السيد فيصل بن فاضل الابراهيم وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي مع عدد من المتحدثين الذين تحدثوا عن أهمية الحوار بين الأجيال ومالهُ من قيمةٍ بارزة في خلق الفرص والتغيير لسعى الدول من خلال حواراتها الهادفة والمؤثرة مع الشباب إلى دعم الأفكار والتغيير إيجابيًا.

كما حضر الوفد أيضاً ندوة لسعادة الدكتور بدر البدر، الرئيس التنفيذي لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" بعنوان "الجيل السعودي القادم" تحدث فيه عن بناء آمال الأمم ووضع الرهان على شبابها وأجيالها المقدمين على أخذ المسؤولية وزمام قيادة التغيير وما تقوم به "مسك" من جهود وخطط ورامج لدعم الأجيال القادمة.