+A
A-

علي بن خليفة يترأس اجتماعًا دوريًا لمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، اجتماعًا دوريًا لمجلس إدارة الاتحاد، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.

وفي بداية الاجتماع، رحب سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بأعضاء مجلس الإدارة كافة، مشيدًا بإسهاماتهم المتعددة في خدمة الكرة البحرينية، ومنوهًا بالدور البارز للإدارة التنفيذية بالاتحاد عبر الأمانة العامة وموظفيها في تنفيذ أهداف واستراتيجيات المجلس.

وصادق المجتمعون على محضر الاجتماع السابق، قبل أن يناقش المجلس عددًا من المواضيع، وكان أبرزها كالآتي:

أولاً:اعتماد لائحة المسابقات 2022.

ثانيًا:اعتماد مكافآت دوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2022-2023.

ثالثًا:الموافقة على توصية لجنة المسابقات باعتماد نظام مسابقة كأس جلالة الملك المعظم "أغلى الكؤوس" للموسم الرياضي المقبل 2023-2024.

رابعًا:اطلع المجلس على التوصيات المرفوعة من اللجنة الإعلامية بناءً على مخرجات اجتماعها الأول.

خامسًا:الاطلاع على تقارير لجنة الرقابة والحوكمة، والتأكيد على العمل التكاملي والتعاوني بين مختلف اللجان مع لجنة الرقابة والحوكمة.

سادسًا:وافق المجلس على الاستعانة بحكام أجانب لإدارة مباريات المسابقات، على أن تتحمل الأندية الراغبة في ذلك بالتكاليف المالية الخاصة بالأطقم التحكيمية.

سابعًا:فصل لجنتي الشواطئ والصالات، مع إعادة تشكيل لجنة الشواطئ برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي، وإعادة تشكيل لجنة الصالات برئاسة المناعي أيضًا.

ثامنًا:اطلع المجلس على تقارير قسم الشؤون المالية، والتقرير النصف سنوي للاتحاد.

تاسعًا:اطلع المجلس على التقرير المقدم من الأمين العام للاتحاد راشد الزعبي حول تفعيل نظام MY BFA الإلكتروني، والخاصة بالمراسلات الداخلية والأمور الإدارية والمالية، بالإضافة إلى إشراك الأندية الأعضاء في النظام.

عاشرًا:اطلع المجلس على التقرير المقدم من قسم الشؤون الفنية، والخاص بمالشاركات الخارجية لمنتخبات الفئات العمرية.

إحدى عشر:وجه المجلس، الإدارة التنفيذية بالاتحاد لتفعيل دور المكتب التنفيذي.