+A
A-

أربح الآن دخول حصري لخط الانطلاق لسباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات

أعلنت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم لحاملي تذاكر سباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات الجولة الختامية لبطولة العالم للتحمل التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، عن فرصة ربح دخول حصري لخط الانطلاق قبل انطلاق السباق العالمي يوم السبت الموافق 12 نوفمبر الجاري.

وسيتمكن جميع حاملي تذاكر السباق من دخول السحب ومن فرصة ربح تذكرتين لخط الانطلاق، لذا سارع لشراء تذاكرك لفرصة ربح هذه الجائزة القيمة، حيث يعتبر التواجد على خط انطلاق أي سباق دولي مسموح فقط للمسؤولين وفرق السباق. وسيتمكن الفائزين المحظوظين من رؤية سيارات البطولة العالمية وسائقيها وطواقمها عن قرب قبل لحظات فقط من هدير محركاتهم وانطلاق السباق الختامي.

جميع حاملي التذاكر الذين قاموا بشراء تذاكرهم قبل الساعة 12 مساء يوم الأربعاء 9 نوفمبر، سيتم إدخالهم تلقائيًا في السحب، وبعدها إجراء سحباً إلكترونيًا وسيفوز اثنين من الفائزين بتذكرتين لدخول حصري لخط الانطلاق. فسارعوا لشراء تذاكركم لربح هذه الفرصة القيمة.

وأطلقت حلبة البحرين مبادرة تعتبر الأولى من نوعها لسباق بابكو البحرين للتحمل 8 ساعات، وذلك بإطلاق تذاكر صديقة للبيئة لأول مرة على الإطلاق في البحرين، وذلك بـ 5 دينار بحريني للكبار و2.5 دينار بحريني للأطفال.