العدد 5131
الثلاثاء 01 نوفمبر 2022
banner
موسم الرياض خيال فوق الخيال
الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

من يشاهد السعودية وما يحدث بها من تطور كبير في جميع المجالات يفخر ويعتز، نعم السعودية كعادتها منذ تأسست كانت ولا تزال محط أنظار العالم بجمالها وتطورها، وزاد جمالها بهاء ورفعة وتطورا في السنوات القليلة الماضية، حيث أصبحت وجهة سياحية لمن هم خارج حدود هذا الوطن الغالي. نعم بجهود قيادة حكيمة جعلت الأحلام حقيقة وواقعا نعيشه بكل فرح وسعادة، الصغير قبل الكبير يحمل الشكر لمن كان سببا لهذا التغيير والجمال والتطور.
مشاريع في كل مكان ومؤتمرات في كل مجال، وفعاليات مميزة متوالية، ونتائج ملموسة نراها ونشاهدها لتطبيق رؤية الوطن، والتي تجعل الكل في عمل فيه من التنافس الشيء الكثير، وذلك لتقديم السعودية بهويتها الجميلة، جهود جبارة لجعل السعودية حديث العالم، وهي كذلك حيث أصبحت المملكة العربية السعودية حديث الجميع على كل الأصعدة. وما نراه من فعاليات جاذبة لكل الأعمار لاسيما موسم الرياض 2022، وهو النسخة الثالثة من موسم الرياض، وهو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، أطلقه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ في 21 أكتوبر 2022 تحت شعار “فوق الخيال” وتعد هذه النسخة أكبر فعالية ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر 15 منطقة ترفيهية.
ويتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه على مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمطاعم والمقاهي، إضافةً إلى الحفلات والمسرحيات، وعدد من المعارض العالمية في شتى المجالات الترفيهية. ومن تلك العروض عرض كورونوس، وهو عرض للألعاب البهلوانية مع عروض غنائية وموسيقية، وحفل إطلاق معرض الأنمي الذي يعد من أكبر معارض الأنمي في العالم. وويكند الرعب، ومنطقة ونتروندرلاند، حيث تحتضن “ألعاب الإثارة والحماس الشهيرة، التي تعكس طابع الأجواء اللندنية، مثل: لعبة دبل لوب، وأبولو 13، وانديفر، وفيريز ويل، وانرجايزر، والكثير من ألعاب العائلة والأطفال، إضافة إلى العديد من الفعاليات المصاحبة، مثل الغابة المرعبة، ومناطق “بليبي ولول” ومصنع العلوم المخصصة للأطفال.
نتمنى تتويج هذا الجهد بالنجاح والتميز وأن تكون هناك مبادرات من رجال الأعمال والشركات لكي يعم الفرح، ولنتوج كلمات ولي العهد بحبه شعبه ورغبته في إسعاد هذا الشعب العظيم وقول سمو ولي العهد: “أنا واحد منكم، ولن أفعل إلا ما يسركم، وأنا أعيش مع شعب جبار”. نعم نريد أن نترجم حبنا لقيادتنا بأن يروا سعادتنا بما نراه، خصوصا موسم الرياض، وغيره من الفعاليات. ونقول شكرا لمن صنع مجد السعودية ونكرر “دمت يا وطني شامخا”.

التعليقات
صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .