+A
A-

بنك سيكو يرعى "أغلى الكؤوس" ودوري ناصر بن حمد الممتاز

انضم بنك سيكو إلى سلسلة الرعاة والداعمين لمسابقتي كأس جلالة الملك المعظم، ودوري ناصر بن حمد الممتاز للموسم الرياضي 2022/2023 عبر تقديم الرعاية البرونزية الخاصة بالمسابقتين.
ورحب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بانضمام بنك سيكو إلى قائمة الشركات الوطنية الراعية للمسابقة الغالية كأس جلالة الملك المعظم، ودوري ناصر بن حمد الممتاز، مشيراً إلى دور البنك الهام في تحقيق أهداف الخطة التسويقية التي وضعها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم.
ونوّه سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بحرص بنك سيكو ومجلس الإدارة في إنجاح المسابقات الكروية، والعمل على تأسيس شراكة فاعلة مع الاتحاد البحريني لكرة القدم لتجسيد دور الشراكة المجتمعية بين القطاع الرياضي ومنظومة الرياضة في المملكة.
من جهتها عبرت  الرئيس التفيذي لسيكو،  السيدة نجلاء الشيراوي ، عن اعتزاز بنك سيكو بالمشاركة في رعاية المسابقات والبطولات الكروية لهذا الموسم الرياضي خصوصا مع ما تمثله من أهمية بالغة في الشارع الرياضي البحريني، مؤكده أن بطولة تحمل اسم عاهل البلاد المعظم وتقام تحت رعاية ملكية سامية جديرة بالحصول على دعم ورعاية القطاع التجاري والاقتصادي في المملكة.
وأكدت السيدة نجلاء على أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود بنك سيكو لتعزيز الأنشطة المتعلقة بالشباب والرياضة في خدمة المجتمع. وأضافت "ان البنك يضطلع بدور ملموس في دعم الرياضة البحرينية، وذلك في إطار التزامه بمؤازرة جهود التنمية المستدامة"، مضيفة أن المبادرة تأتي أيضا في إطار التزام البنك بمسئوليته الاجتماعية نحو شتى مؤسسات المملكة وترسيخاً لمفهوم الشراكة المجتمعية.
وأضافت السيدة نجلاء "نعرب عن فخرنا واعتزازنا برعاية المسابقات الكروية خصوصا كأس جلالة الملك المعظم التي تحظى برعاية جلالة الملك، وبما يعكس التزام البنك في النهوض بمسيرة المجتمع الرياضي المحلي وتشجيع الكوادر والكفاءات على ممارسة شتى الألعاب الرياضية، إلى جانب دعمنا لدوري ناصر بن حمد الممتاز".