+A
A-

إطلاق البرنامج العربي الأول من نوعه "إسكيب كيتشن"

تستعد محطة فتافيت، وهي أكبر شبكة متخصصة بالطعام والطهي في العالم العربي تتبع لشركة وارنر براذرز ديسكفري ، إلى إضفاء روح اللعب للمرة الأولى على برامجها الشهيرة في الطهي مع إطلاق: "إسكيب كيتشن".

يضيف برنامج ألعاب الطهي الجديد أسلوباً فريداً إلى برامج الترفيه في العالم العربي، إذ يُخضع الطهاة المشاهير المشاركين في البرنامج إلى اختبارات تستعرض مهاراتهم في الطهي ومرونتهم في التعامل مع المواقف وقدرتهم على العمل الجماعي وإمكاناتهم المعرفية، ضمن عرض يتميز بالإثارة والتشويق والمرح يضم أبرز نجوم فتافيت مثل الشيف منال العالم، الشيف طارق ابراهيم،الشيف سمية عبيد.

في كل حلقة سيحاول عدد من الطهاة المحاصرين في غرفة هروب غير مألوفة، الفوز باللعبة خلال مدة 45 دقيقة. حيث سيقوم الفريق بالبحث عن الأدلة وحل الألغاز للتعرف على وصفة سرية، وعلى الأماكن الخفية للمكونات وأدوات المطبخ والمعدات اللازمة لإعدادها. وسيتعين على الفريق الخاسر مواجهة النتيجة بتحديات كوميدية.

وفي تعليقه على البرنامج الجديد بيّن  غريغوري لافروف، رئيس فتافيت، وارنر براذرز ديسكفري: ، أنه "لطالما شكلت المرونة التي تتمتع بها محطة فتافيت في الاستجابة لواقع الترفيه المتطور جزءاً محورياً من النجاح المستدام الذي تتمتع به. وبطبيعة الأمر يتطلب ترسيخ مكانة محطة مثل فتافيت في كل بيت عربي مواصلة الابتكار والبحث عن طرق خلّاقة لتلبية الموجة الجديدة المتنامية من المشاهدين، مع الحفاظ على قاعدة المتابعين المخلصين، من خلال تقديم محتوى جديد وفريد. ويأتي برنامج "إسكيب كيتشن" كإضافة فارقة جديدة تندرج ضمن هذه الاستراتيجية."

هذا وسيتمكن مشاهدو محطة فتافيت من متابعة برنامج "إسكيب كيتشن" على  beIN #351 ابتداءً من الأول من نوفمبر وعلى STARZPLAY و  Jawwy TVمن 4 نوفمبر ، مع إصدار أسبوعي من حلقتين..