+A
A-

أفضل منصات طلب الطعام والمقاضي عبر الانترنت في السعودية

تعتبر خدمات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية من أكثر الخدمات الشهيرة والأكثر حاجة بين المواطنين السعوديين، فبدلاً من الذهاب لمطعم أو متجر لشراء شيء بسيط أو طعام يمكنك الآن طلبه من خلال نقرة زر على هاتفك المحمول.

وبما أنه قد أصبحت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثالثة عالمياً في استعمال الهواتف الذكية، وكان ذلك بمثابة أكبر داعم للمطاعم والمحلات الناشئة والكبري في تقديم الخدمات والمنتجات التي تقدمها للمستهلك من خلال أفضل منصات طلب الطعام والمقاضي عبر الانترنت في السعودية، بحيث تشمل هذه المنصات كافة مدن المملكة العربية السعودية.

لذا قمنا بحصر أفضل منصات طلب الطعام والمقاضي عبر الانترنت في السعودية التي يمكنكم من خلالها الحصول على طلبات الطعام وانتم في منازلكم وبأقل الأسعار.

أولاً: تطبيق ToYou

يعتبر تطبيق تويو هو الخيار الأمثل إذا كنتم تبحثون عن تطبيق لتوصيل طلباتكم وانتم في المنزل، حيث يشمل تطبيق To You.io كافة المطاعم التي في المملكة العربية السعودية ويمكنك من خلال التطبيق طلب ما تريدونه بكل سهولة، كما يساعدكم أيضاً على الإطلاع على كافة المطاعم المتوفرة في مدنكم حتى تتمكنوا من شراء ما تريدون.

كما يتيح أيضاً تطبيق تويو إمكانية توصيل الطلبات من مختلف المتاجر لأنه غير مقتصر فقط على المطاعم، وهو ما يميز تطبيق ToYou.io ويجعلة من أفضل منصات طلب الطعام والمقاضي عبر الانترنت في السعودية.

يضع تطبيق تو يو شعار " وجباتك المفضلة نقربها، ومقاضيك نسهلها، لذا أطلب ما تحتاجه من جوالك ليصل حتى بابك" كما يمكنكم الحصول على كل هذه الخدمات الرائعة بأقل سعر عبر كود خصم تويو الجديد الذي يوفره لكم تطبيق كوبون خصم.

الخدمات التي يقدمها تطبيق ToYou بالسعودية 

يعد تطبيق تويو هو الخيار الأمثل الذي يغنيك عن استخدام أي تطبيقات أخري في طلب ما تحتاج إليه، لأنه ببساطة يُمكنك من طلب ما تريد سواء من السوبر ماركت أو من المطاعم أو من الصيدليات، كما يمكن من خلاله طلب باقة من الورود من متاجر الورد وغيرها من الأمور التي يمكنك تطبيق تويو من طلبها وانت جالس بضغطة زر.

و يقدم تطبيق تويو بالسعودية أفضل تجربة للمستخدم من حيث التصميم الغير مألوف، ومن حيث كَم الخدمات الموثوقة التي يقدمها في مجال التوصيل، كما يدعم أيضاً خدمة التوصيل في الكثير من المدن في المملكة العربية السعودية والتي تبلغ أكثر 30 مدينة، وكل مدينة بها قائمة تضم آلاف المتاجر والمطاعم وغيرها.

يساعدك أيضاً تطبيق ToYou.io في إختيار وتوصيل الهدايا لمن تريد سواء من الأهل أو الأصدقاء وعمل مفاجأه ولا أروع، فقط ما عليك سوى اختيار الهدية وإدخال العنوان وبضغطة زر ستدخل السرور على قلب من تحب بطريقة عصرية.

خطوات الشراء من تطبيق تويو ToYou

● تنزيل التطبيق وفتح الصفحه الرئيسيه وهي تجمع كافة المطاعم والمتاجر المتوفرة.

● قم بفحص جميع المنتجات داخل المتجر واستكشف ما تريد.

● وعندما تختار منتج أو وجبة كل ما عليك هو النقر على المنتج أو الخدمة.

● وبعدها سيظهر أمامك خانة لكتابة عنوانك المراد الإستلام فية.

● وبعدها ستظهر لك خريطة من أجل أن تحدد مكان عليها بالتفصيل حتى يسهل على المندوب الوصول إليك في أسرع وقت.

مميزات متجر تويو

يوجد لدى متجر تويو الكثير من المميزات التي لابد من التعرف عليها من خلال ما يلي من نقاط: 

● يقدم المتجر أفضل خدمة توصيل للطلبات من مختلف المتاجر والمطاعم والمحلات بأقصى سرعة ممكن للتوصيل.

● يقوم المتجر بالتعاقد مع آلاف من المطاعم والكافيهات والمتاجر التي تقع في نطاق مدينتك الموجودة داخل المملكة العربية السعودية.

● التطبيق الخاص بتويو سلس لبغاية وسهل في التعامل والتصفح للقدرة على الطلب وقتما شأت.

● يقوم المتجر بتوفير كود خصم تويو فعال وجديد لتخفيض قيمة توصيل الطلبات بنسبة خصم كبيرة.

● يوفر خدمة الإنضامام إلى تويو التي تسمح للكثيرين أن يصبحوا مندوبي توصيل طلبات داخل المملكة العربية السعودية.

ثانياً: تطبيق شقردي

تطبيق شقردي هو من أكثر التطبيقات شهرة في خدمة التوصيل، ويعد من أفضل منصات طلب الطعام والمقاضي عبر الانترنت في السعودية، حيث يخدم أكثر من 2 مليون عميل يومياً، كما أنه متعاقد مع آلاف المطاعم والمتاجر في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

يقع المقر الرئيسي ل شقردي في الخبر، وتم تأسيس تطبيق شقردي في أواخر عام 2019 ولكنه في خلال سنتين أصبح من أكثر المنصات طلباً، حيث يعمل به أكثر من 300 ألف مندوب أغلبهم سعوديين يعملون على تلبية احتياجات العملاء.

وأحرز تطبيق شقردي بالسعودية نجاحاً كبيراً في فترة انتشار ظاهرة كورونا من خلال إتاحة خدمة التوصيل للعملاء بطرق مرنة وغير تقليدية، تحمل في طياتها كيفية خدمة العملاء بطرق مرضية.

المميزات التي يوفرها تطبيق شقردي

يساعدك شقردي على تلبية احتياجات المنزل بمختلف أنواعها على عكس التطبيقات الأخرى التي تكون مقتصرة فقط على نوع أو نوعين من الخدمات التي تقدمها، ولكن شقردي يعمل في كل المجالات وله كم تعاقدي كبير مع الكثير من المحال والمولات وأهم المميزات التي يوفرها تطبيق شقردي هي:

● يمكنك تطبيق شقردي من طلب أي شيء من الصيدليات وفي غضون وقت ليس بالكثير يكون طلبك أمام منزلك.

● يمكنك من تسوق الخضراوات والفاكهة الطازجة من الوكالات أو الأسواق.

● كل ما تريده من المطاعم بكبسة زر يصلك أمام باب المنزل خلال وقت سريع للغاية.

● يوفر لك تطبيق شقردي كود خصم شقردي فعال للحصول على خصم حصري بمجرد استخدام الكود عند طلب توصيل الطعام.

كيفية الحصول على كود خصم تطبيقات توصيل الطعام

يوفر لكم تطبيق كوبون خصم الجديد جميع الأكواد التي قد تنفعكم وتفيدكم في الحصول على خصومات وتخفيضات كبيرة وحصرية عند طلب الطعام من تطبيقات توصيل الطعام التي تم ذكرها في الفقرات السابقة، ويمكنكم الحصول على هذه الكوبونات من خلال الخطوات التالية:

● الدخول إلى جوجل بلاي و تحميل تطبيق كوبون خصم اندرويد على هاتفك المحمول.

● أو يمكنكم تحميل تطبيق كوبون خصم للايفون للاستمتاع به على هواتف الأيفون.

● البحث عن كود خصم منصات طلبات الطعام داخل التطبيق ونسخها من منطقة النسخ الموجودة بجانب كل كود خصم.

● استخدام هذه الكوبونات داخل أي منصة طعام قبل تأكيد طلب توصيل الطعام سواء من منصة شقردي أو من تويو.