+A
A-

5 شركات تتقدّم بطلبات لتغيير شكلها القانوني

تقدّمت 5 شركات إلى إدارة التسجيل بوزارة الصناعة والتجارة بطلبات لتغيير شكلها القانوني، برأسمال إجمالي قدره نحو 28.7 مليون دينار.
ووفقًا للبيانات المنشورة في الجريدة الرسمية، فقد تقدّم إلى الإدارة (Kersi Master) نيابة عن أصحاب الشركة ذات مسؤولية محدودة التي تحمل اسم ميدال للكابلات المحدودة طالبًا تغيير الشكل القانوني للشركة، وذلك بتحويلها إلى شركة مساهمة بحرينية مقفلة وبرأسمال قدره 25 مليون دينار، وتغيير الاسم التجاري بحيث يصبح شركة ميدال للكابلات.
كما تقدّم إلى الإدارة أصحاب الشركة المساهمة البحرينية المقفلة التي تحمل اسم فندق داون تاون روتانا طالبين تغيير الشكل القانوني للشركة وذلك بتحويلها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة وبرأسمال قدره 3 ملايين و662 ألفًا و99 دينارًا.
وكذلك تقدم إلى الإدارة أصحاب شركة التضامن التي تحمل اسم “ون بول ون فيجن” لصاحبيها شارون ليندي وشريكه، طالبين تغيير الشكل القانوني للشركة وذلك بتحويلها إلى شركة ذات مسؤولية محدودة وبرأسمال قدره 2 دينار، وتسجل باسم (FLORENCE DIABEHI).
على صعيد متصل، تقدم إلى الإدارة أصحاب الشركة المساهمة البحرينية المقفلة التي تحمل اسم “إنفستريد” طالبين تخفيض رأسمال الشركة المُصدَر من 6 ملايين و32 ألفًا ودينار واحد إلى 3 ملايين و444 ألفًا و835 دينارًا.
ودعت الإدارة كل من لديه اعتراض التقدم باعتراضه إلى الإدارة المذكورة خلال مدة 15 يوم عمل.