+A
A-

أجمل 10 نساء في العالم 2022

إنجاز جديد تضيفه الهندية ديبيكا بادوكون إلى قائمة نجاحاتها، ضمن أجمل 10 نساء في العالم في قائمة Golden Ratio List السنوية الرسمية، وتم اختيارها علميًا كواحدة من أجمل النساء، وفقا لقائمة سيلفا لهذا العام، وتصدرت جودي كومر المرتبة الأولى ضمن قائمة أجمل النساء في العالم بنسبة 94.52٪.


*قائمة هذا العام:

جاءت زيندايا في المرتبة الثانية بنسبة 94.37٪، في حين احتلت بيلا حديد المرتبة الثالثة بنسبة 94.35٪، وجاءت بيونسيه في المركز الرابع مع رسم خرائط للوجه بنسبة 92.44٪.

واحتلت أريانا غراندي المرتبة الخامسة بنسبة 91.81%، وفي المرتبة السادسة جاءت تايلور سويفت بنسبة 91.64%، وكانت جوردان دان بالمرتبة السابعة بنسبة 91.39%.

أما في المرتبة الثامنة جاءت كيم كارداشيان بنسبة 91.28%، واحتلت ديبيكا بادوكون المرتبة التاسعة بنسبة 91.22٪، وكانت المرتبة العاشرة من نصيب هويون جون بنسبة 89.63%.

أثناء وصف الفائزين، قال سيلفا: "كانت جودي كومر الفائز الواضح عندما تم قياس جميع عناصر الوجه من أجل الكمال البدني. كان لديها أعلى قراءة شاملة لوضع أنفها وشفتيها، بدرجة 98.7٪، وهي على بعد 1.3٪ فقط من كونها الشكل المثالي. حصلت جودي أيضا على أعلى درجة لعرض أنفها وطوله وكانت بالقرب من القمة لشكل شفتيها ووضع عينيها. العنصر الوحيد الذي تم وضع علامة عليه هو حاجبيها اللذين حققا متوسط درجة 88٪".

كانت النسبة الذهبية معادلة رياضية ابتكرها الإغريق في محاولة لقياس الجمال، كما استخدمها ليوناردو دافنشي للجسم الذكري البشري المثالي في عمله الشهير، الرجل الفيتروفي، الفرضية وراء هذا الحساب هي أنه كلما اقتربت نسب الوجه أو الجسم من الرقم 1.618 (فاي)، كلما أصبحت أجمل.

تقوم تقنية رسم خرائط الوجه للدكتور دي سيلفا بتحليل 12 نقطة رئيسية وتقيم الميزات المختلفة، بما في ذلك العينين والأنف والشفتين والذقن والفك وشكل الوجه، وما إلى ذلك.

يستخدم الجراح النسبة الذهبية اليونانية القديمة للجمال، "فاي" لتحديد النسبة المثالية، ويقدم قائمة بأجمل النساء في العالم سنويا. فقال: "لطالما كان يعتقد أن نسبة فاي البالغة 1.618 تحمل سر الجمال، ولكن الآن مع رسم خرائط الكمبيوتر يمكننا حساب كيفية تطبيقها على النساء الحقيقيات“ بحسب etbilarabi، وتابع: " تم استخدام تقنية رسم الخرائط نفسها هذه لاحقا لإنشاء، الوجه المثالي - مع أنف آمبر هيرد، وحواجب كيم كارداشيان، وعيون سكارليت جوهانسون، وشكل وجه ريهانا، وشفاه إميلي راتاجكوسكي وجبهة كيت موس".