+A
A-

“البحرين الإسلامي” يمنح الشركات الناشئة باقة خدمات عند فتح حساب جديد

كشف بنك البحرين الإسلامي (BisB)، عن أحدث ابتكاراته المخصصة لزبائن قطاع التجاري، حيث يوفر لهم خدمات تصميم العلامة التجارية والجرافيك دون أي رسوم عند فتح حساب شركات جديد، مما يُسهم في تقليل التكلفة التشغيلية لهم.
وسيتم توفير دليل شامل عن كيفية تأسيس العلامة التجارية مع تقديم حزمة من تصاميم الجرافيك حصرياً للشركات الناشئة في المجالات التالية: قطاع الأطعمة والمشروبات، صالونات التجميل والمنتجعات الصحية، الأزياء والموضة، الرياضة والمنتجات والخدمات المبتكرة، وذلك بهدف تمكينهم من إطلاق حملتهم التسويقية الأولى. وتحت مظلة الشراكات الإستراتيجية التي تجمع البنك مع نخبة من الجامعات المحلية، سيتم تقديم تلك الخدمات من قبل عدد من طلبة الدراسات العليا المتخصصين في هذا المجال والذين سيكتسبون خبرة مهنية عبر تعاملهم مع مختلف الزبائن.
وبهذه المناسبة، صرّح جواد حميدان رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية قائلاً “نحن سعداء بالإعلان عن طرح هذه الخدمة المبتكرة والتي تعتبر الأولى على صعيد المملكة، والمتمثلة في تقديم حزمة من الخدمات الداعمة لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية من تأسيس العلامة التجارية وتصميم الجرافيك، حيث سيقوم طلبة جامعيون متخصصون بتقديم تلك الخدمات حصرياً لمجموعة محددة من زبائن قطاع الشركات. ونحن نتطلع لتمكين المواهب اليافعة عن طريق منحهم فرصة اكتساب خبرات مهنية واقعية، علاوة على دعم الشركات الناشئة ووضعهم على بداية الطريق نحو النجاح. ونود أن ندعو جميع المهتمين لفتح حسابات جديدة لشركاتهم عبر تطبيق (الإسلامي الرقمي) في أقرب فرصة للاستفادة من هذا العرض الحصري والمحدود”.
وعلى الراغبين بالاستفادة من هذه الخدمة، فتح حساب شركات جديد عبر تطبيق (الإسلامي الرقمي) وتقديم خطة مشروع شاملة قبل تاريخ 31 أكتوبر 2022. ونظراً لمحدودية عدد المقبولين، ستتم تصفية الطلبات بحسب الأهلية مع منح الأولوية للمتقدمين الأوائل. ومن ثم ستقوم دائرة التسويق بالتنسيق لعقد اجتماع ما بين أصحاب الحسابات المتأهلة ومصممي الجرافيك.
لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع مركز اتصالات البنك على هاتف 17515151 أو متابعة الحساب الرسمي للبنك في تطبيق الإنستغرام “www.instagram.com/bahrainislamicbank” أو عبر زيارة الموقع الرسمي للبنك “www.bisb.com”.