+A
A-

وزير الأشغال ورئيس "حلبة البحرين" يبحثان الاستعدادات لاستضافة سباق الفورمولا

اجتمع سعادة وزير الأشغال المهندس إبراهيم بن حسن الحواج مع الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، وذلك لبحث استعدادات استضافة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 ، وما يمكن تقديمه من تسهيلات وخدمات لإنجاح هذا الحدث العالمي، وذلك بحضور وكيل الوزارة المهندس الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة، والسيد بشارة عبده بشارة المدير التنفيذي للخدمات المؤسسية في حلبة البحرين الدولية.

وفي بداية اللقاء، رحب سعادة الوزير بالرئيس التنفيذي لحلبة البحرين، مشيداً بدورهم في إنجاح الحدث العالمي والذي يعكس الصورة الرائدة والحضارية لمملكة البحرين.

وأكد وزير الأشغال بأن مملكة البحرين أثبتت قدرتها في استضافة أهم الأحداث العالمية بفضل الدعم والرعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم، ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وأوضح الحواج بأن الوزارة ستسخر كافة جهودها وامكانياتها لدعم الجهود المبذولة لدعم الفعاليات التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية لإنجاح هذا الحدث الرياضي العالمي بتميز. 

وأعرب وزير الأشغال عن ثقته في نجاح استضافة سباق جائزة البحرين الكبرى، مشيداً بالجهود المشتركة بين مختلف الجهات والتي تعمل بروح فريق البحرين، مؤكداً قدرة المملكة على استضافة الاحداث والفعاليات الدولية التي لها انعكاسات إيجابية ومثمرة على مختلف الأصعدة.

بدوره، أعرب الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة على الدور الكبير والهام لوزارة الأشغال وجميع الوزارات والجهات الحكومية في مملكة البحرين التي تقدم دعمها لحلبة البحرين الدولية، وتسعى الحلبة أيضا لتعزيز التعاون والتواصل المستمر مع مختلف الجهات الحكومية بما يسهم في المنفعة المشتركة وتحقيق التطلعات لمزيد من التنمية والتطور لنهضة الوطن وتطوره وازدهاره.