+A
A-

وزير الشباب والرياضة وتمكين المجتمع المالديفي يزور حلبة البحرين الدولية

اصطحب سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد، وزير شؤون الشباب والرياضة، سعادة أحمد مهلوف، وزير الشباب والرياضة وتمكين المجتمع المالديفي في جولة بحلبة البحرين الدولية، بحضور السيدة سارة إسحاق، وكيل وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وكان في استقبالهم السيد عارف رحيمي، رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية، حيث تم تعريف الوزير المالديفي على تاريخ إنشاء الحلبة والفعاليات الدولية والمحلية التي احتضنتها، إضافة لمختلف الأنشطة التي تقام في الحلبة وأهمها سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد.

واطلع وزير الشباب والرياضة وتمكين المجتمع المالديفي خلال الزيارة، على مرافق حلبة البحرين الدولية، كما تعرف على السباقات والفعاليات التي تستضيفها الحلبة طوال العام، وقام الوزير بجولة في مرافق الحلبة اطلع فيها على برج الصخير لكبار الشخصيات وعلى أنواع الحلبات المختلفة الاستخدامات، بعدها تعرف على الخدمات التي يقدمها المركز الإعلامي، إضافة إلى طبيعة العمل في غرفة التحكم في السباق ومواقع صيانة السيارات المختلفة، كما زار الضيف مركز الاستقبال الخاص بزوار حلبة البحرين الدولية.

وعبر وزير الشباب والرياضة وتمكين المجتمع المالديفي عن إعجابه بحلبة البحرين الدولية وطريقة إنشائها ومرافقها المتطورة والبطولات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام، مؤكدا على أن حلبة البحرين ساهمت في إبراز مملكة البحرين بشكل واضح على الصعيد العالمي.