+A
A-

“البحرين والكويت” يوفر “التقسيط المتساوي” من دون فوائد لبطاقاته الائتمانية

أعلن بنك البحرين والكويت، عن توفير ميزة نوعية جديدة لحاملي بطاقات الائتمانية، تتيح لهم تقسيط سداد مدفوعات هذه البطاقات بالطريقة التي يختارونها، ودون أية فوائد إضافية لفترات محددة.
وبموجب ذلك، بات بإمكان حاملي البطاقات الائتمانية من بنك البحرين والكويت اختيار الجدول الزمني الذي يرغبون بتسوية مدفوعاتهم المالية، وذلك من خلال الدخول لتطبيق “كريدي مكس” واختيار تقسيط سداد المبلغ المستحق على مبالغ وتواريخ يحددونها بأنفسهم ولغاية 24 شهر، في عدة خطوات سهلة وسلسة وآمنة.
وقال المدير العام لقسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت، عادل سالم “إن خدمة التقسيط المتساوي الجديدة للبطاقات الائتمانية من البنك تهدف إلى توفير المزيد من التسهيلات والمزايا لزبائن البنك الكرام حاملي هذه البطاقات، وإعطائهم التسهيل اللازم؛ لتسديد التزاماتهم بما يتناسب مع خططهم المالية، مع الحفاظ على قائمة المزايا المميزة التي تقدمها بطاقات بنك البحرين الكويت الائتمانية، ودون تحميلهم أية ضغوطات مالية.
وأكد سالم حرص بنك البحرين والكويت على مواصلة تقديم مزايا مبتكرة لمختلف زبائنه، انطلاقاً من قدرة البنك على الابتكار وقيادة التطور في مجال الخدمات المالية والمصرفية، وقال: “سنبقى دائماً البنك الرائد في تحقيق تطلعات زبائننا، وتلبية احتياجاتهم بأفضل طريقة ممكنة”.
 وتوفر بطاقات بنك البحرين والكويت الائتمانية الكثير من المزايا، من بينها سحب نقدي حتى 50 % من الحد الائتماني، وحد أدنى للسداد 5 % من الرصيد الختامي في الشهر، وفترة سماح تصل إلى 25 يوماً من تاريخ كشف الحساب، ومعدلات فائدة تنافسية، والحماية من الاحتيال باستخدام رمز المرور لمرة واحدة (OTP)، إضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات إضافية لأفراد الأسرة.
كما تتيح هذه البطاقات “نقاط الولاء” بحيث يحصل المستخدم على نقاط مقابل كل مبلغ ينفقه باستخدام بطاقته الائتمانية، ويحصل على 2,500 نقطة ولاء فور الاشتراك، و5,000  نقطة ولاء إضافية عند تحويل راتبه أو قرضه إلى بنك البحرين والكويت، والوصول إلى مختلف العروض والخصومات التي تقدمها Visa، إضافة إلى إمكانية استخدام قاعات المطارات الخاصة برجال الأعمال والشخصيات المهمة في البحرين وكثير من دول العالم عند السفر عبر تطبيق “Lounge Key”.