+A
A-

نائبان سابقان في الشمالية يدخلان الحراك الانتخابي

شهد المركز الإشرافي بالمحافظة الشمالية “مدرسة يثرب الإعدادية للبنات” حضورا طفيفا في اليوم الأخير للترشح، شهد حضور عدد من النواب السابقين وإعلان ترشحهم، وهم حمد الدوسري، وعبدالحميد النجار.
وقال النائب السابق والمرشح عن ثالثة الشمالية حمد الدوسري إنه كان في الفترة الماضية باستراحة محارب، لكنه يعود الآن للترشح مجدداً لكي يخدم الوطن والمواطنين من جديد.


وأشار الدوسري بحديثه لـ”البلاد” إلى أن التغيرات الواسعة التي طالت الدائرة اسوة ببقية الدوائر الأخرى التي دخلت بها المشاريع الاسكانية الجديدة، رفع عدد ناخبيها من 6000 الى 12000 تقريبا، لكنه -والحديث للدوسري- رهاننا هو على وعي المواطن، وسنقدم الكثير تحت قبة البرلمان لكي نخدمه.


من جهته، وقال المترشح النيابي عن الدائرة الثانية عشرة بالمحافظة الشمالية هشام جناحي لـ”البلاد” إن لديه برنامجا طموحا يهدف من خلاله أن يكون المجلس النيابي المقبل مجلس اقتصادي، يقدم أداء افضل حسب المعطيات القائمة”.


وأضاف جناحي “أنا رجل أعمال، ولدي مكتب استشارات مالية، وتنقلت بمجالات عديدة منذ تخرجي للجامعة في المجالات البنكية والاتصالات وغيرها”. وتابع” الضعف الحاصل في السوق، يؤكد ضرورة الوصول لحلول اقتصادية تخفض من حجم الضغوطات المعيشية الحاصلة على المواطن”.

اسماء المترشحين

حمد الدوسري  
هشام جناحي  
عبدالحميد النجار