+A
A-

3 منقبات بلجنة الجنوبية إحداهن ربة منزل

لم تشهد اشرافية الجنوبية سوى تسجل 7 طلبات وهو العدد الأقل منذ الأربعاء الماضي، ولكن كان اللافت هو ورود أكثر من سيدة للترشح للبلدي، من بينهم 3 منقبات إحداهن ربة منزل.
 وذكرت رئيس اللجنة الإشرافية في المحافظة الجنوبية القاضي فاطمة حبيل بشأن الطلبات التي استقبلتها اللجنة لجميع الفترات بدءا من الأربعاء الماضي، كان بواقع 64 طلبا للنيابي بينما كان نصيب البلدي 55 طلبا، وكان اجمالي الطلبات المقبول بواقع 101 طلب منهم 56 للنيابي و45 للبلدي، بينما كان عدد الطلبات المرفوضة بواقع 8 طلبات والتي لم تستوفي الشروط القانونية. وأضافت حبيل أن اللجنة استقبلت أمس 7 طلبات كان بواقع 4 طلبات للنيابي و3 للبلدي ومن بين المترشحين 3 سيدات 2 للبلدي وسيدة للنيابي. 
ومن جهتها أوضحت المترشحة البلدية رابية المرزوقي أنها ستقف بكل قوة مع رفع سقف ميزانية البيوت الآيلة للسقوط، فهناك الكثير من المنازل التي تحتاج لإعادة التعمير والترميم وأصحاب تلك البيوت ليس بإمكانهم القيام بتلك المهمة، وهذا أهم نقطة في برنامجي الانتخابي. وأشارت المترشحة عن ثالثة الجنوبية أنها ستقف بنفس القوة أمام ملف قتل الكلاب الضالة، ويجب البحث عن حلول أخرى، فهم أرواح والانسان مسؤول عنها أيضا، ولديّ حلول كثيرة يتطرق لها برنامجي الانتخابي.

 

اسماء مترشحو‭ ‬الجنوبية:


نجاة محمد (نيابي)
رابية المرزوقي (نيابي)
راشد الخلف (بلدي)
موزة المبارك (بلدي)