+A
A-

 تقديم مسلسل حياة الفنان نجيب الريحاني“الضاحك الباكي”

تواصل الممثلة التونسية دارين حداد تصوير مشاهدها بمسلسل “الضاحك الباكي” الذي يتناول قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى القنوات الفضائية.

ونشرت دارين صورة لها من الكواليس عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت “فيكتورين من مسلسل الضاحك الباكي إخراج محمد فاضل”، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.

وتجسد دارين شخصية “فيكتورين” الحب الأخير وآخر زوجات الراحل نجيب الريحاني والتي تزوجها بعد قصة حب وعاش معها أيامًا سعيدة حتى وفاته.

مسلسل “الضاحك الباكي” سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل ومرشح للعرض قريبا على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو بطولة عمرو عبدالجليل في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحاني، رزان مغربي في دور بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة التونسية دارين حداد مسلسل “بابلو” الذي تقدم فيه شخصية يارا، وقالت عنه “وجدت في بابلو عملا متكاملا ومناسبا لي، وتحمست كثيرا لقصته ولشخصيتي، فهي بعيدة عما قدمته من قبل والعمل مع حسن الرداد ممتع”.

والمسلسل يضم كوكبة من النجوم ومن تأليف الكاتب حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذي يحظى بحب أهالي منطقته، حيث يتميز بالشهامة ومساعدة الآخرين، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل في العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفي الذي يجمع بابلو ببطلات العمل.