+A
A-

4 مباريات وقرعة كأس جلالة الملك لكرة القدم

تقام يوم (الأربعاء) منافسات الدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس جلالة الملك المعظم لكرة القدم للموسم الرياضي 2023/2022.

حيث يلتقي سترة مع قلالي على ملعب النجمة، المالكية يواجه البسيتين على ملعب الرفاع، الاتفاق يلاعب مدينة عيسى على ملعب مدينة حمد، وأخيرًا الاتحاد يصطدم بالتضامن على ملعب الأهلي. وتنطلق المباريات الأربع في تمام الساعة 6.30 مساءً،

وتقام هذه المرحلة بعدما تأهلت الفرق الأربع وهي: مدينة عيسى، قلالي، البسيتين والتضامن، على حساب عالي، أم الحصم، بوري واتحاد الريف من خلال الدور التمهيدي الأول الذي أقيم في منتصف شهر سبتمبر الجاري. حيث ستتواجه الفرق بنظام (إخراج المغلوب)، واللجوء لركلات الجزاء في حال التعادل بالوقت الأصلي للمباراة.

وفي الوقت الذي ستقام فيه المباريات الأربع، سيجري اتحاد اللعبة قرعة تحديد المباريات بدءًا من دور الـ 16 حتى المباراة النهائية بمشاركة فرق الممتاز والفرق الأربع التي ستتأهل من مباريات الغد.

وسترسم القرعة ملامح المواجهات المقبلة التي ستكون بين فرق المستوى الأول وفرق المستوى الثاني الذي حددها الاتحاد بناءً على مراكز فرق الدرجتين الأولى والثانية بالموسم الماضي في مسابقة الدوري.

ويأتي في المستوى الأول (الرفاع، المنامة، الخالدية، المحرق، الرفاع الشرقي، الحالة، الأهلي والبديع)، وفي المستوى الثاني (الحد، النجمة، الشباب، البحرين، بالإضافة للفرق الأربع الفائزة من لقاءات اليوم). وبخلاف دور الـ 16، فإن دوريّ ربع ونصف النهائي لمسابقة "أغلى الكؤوس" ستقام مبارياته من مباراة واحدة (إخراج المغلوب) وتحسم المباراة بركلات الجزاء إذا انتهت بنتيجة التعادل في شوطيها الأصلي والإضافي.