+A
A-

تويوتا تطلق طراز برادو بنسخة مات بلاك إديشن

أطلقت تويوتا طراز برادو بنسخة مات بلاك إديشن، والتي كما يوحي الاسم تكتسب لمسات تصميم باللون الأسود غير اللامع من الداخل إلى الخارج.

يضيف الإصدار الخاص الجديد بعض النكهة إلى سلسلة Land Cruiser 150 التي من المحتمل أن تمر في عامها الأخير من الإنتاج ، حيث يشاع عن طراز جديد تمامًا لعام 2023.

نشرت تويوتا صورة واحدة فقط من الخارج ، مع لاند كروزر متوقفة في موطنها الطبيعي: البرية. يتميز الإصدار الخاص بلمسات نهائية سوداء غير لامعة على الشبك الأمامي ، وزخارف علوية للمصابيح الأمامية ، وحواف مصابيح الضباب، والخطوات الجانبية، وقضبان السقف، وأغطية المرايا، وزخرفة الباب الخلفي.

يتم دمجها مع مجموعة من العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة ذات اللون الأسود غير اللامع مع ستة أضلاع مزدوجة ، تتباين مع الظل الخارجي الأبيض وتكمل المظهر الخالي من الكروم. لاحظ أن الإصدار Matt Black يختلف عن Black Pack الحالي ، والذي يتميز بتفاصيل الكروم الداكن وامتدادات المصد.

في الداخل ، تقتصر التغييرات على التنجيد الجلدي ذي اللونين للمقاعد، حيث تأتي الدعامات الجانبية إما باللون الرمادي أو البني الداكن ، مع ظهور المقاعد والوسائد باللون الأسود. أما باقي الأجزاء الداخلية فهي سوداء في الغالب ، باستثناء بطانة السقف البيضاء.​