+A
A-

سعادة رئيس هيئة الثقافة يستقبل وفدًا من اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين

استقبل سعادة الشيخ خليفة بن أحمد بن عبدالله آل خليفة رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار بمقر الهيئة الأسبوع الماضي وفداً من اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين تقدّمه الدكتور يوسف أحمد الحمدان رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

وتناول اللقاء عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، كما وتم تباحث سبل الارتقاء بالحركة المسرحية في مملكة البحرين وتعزيز التواصل فيما بين هيئة الثقافة ومنتسبي الحراك المسرحي في البلاد.

ورحب سعادة الشيخ خليفة بن أحمد بن عبدالله آل خليفة بممثلي الاتحاد، مثمناً عمله الدائم من أجل خير العمل المسرحي البحريني. وأكد أن هيئة الثقافة تواصل العمل مع كافة الأطراف بما يساهم في دعم روّاد الحركة المسرحية من مبدعين وممثلين وكتّاب بكل السبل الممكنة من خلال الرعاية والترويج لأعمالهم محلياً وعربياً وعالمياً.

من جانبه تقدّم الدكتور يوسف أحمد الحمدان بالشكر إلى هيئة البحرين للثقافة والآثار على ما تبذله من جهد وتعاون مع اتحاد جمعيات المسرحيين البحرينيين من أجل خدمة النشاط المسرحي في المملكة، مؤكداً استعداده الدائم للعمل المشترك مع الهيئة وتذليل التحديات أمام نهوض الحركة المسرحية ووصولها إلى آفاق أرحب.