+A
A-

المغربية خولة بنعمران تطلق أحدث أغنياتها

أطلقت الفنانة المغربية خولة بنعمران أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “غمزة”، وذلك عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وجميع منصات الاستماع الموسيقي والبودكاست.
وبعد غياب دام أكثر من سنة اختارت الفنانة المغربية أن تطل على جمهورها بفيديو كليب لأغنية تحمل طابع تراث الكناوة من خلال كلماتها وألحانها.
وصرحت بنعمران بأن “أغنية ‘غمزة’ مغربية كناوية مئة في المئة. وعلى خلاف أعمالي المغربية السابقة التي استلهمت معظمها من الأغاني التراثية الجبلية، اخترت في “غمزة” اللون الكناوي، إذ حاولت أن أبرز جمال هذا اللون الموسيقي العريق”.
وأضافت “أنا أحاول دائما أن أحافظ على هويتي المغربية في أعمالي الغنائية، وأتمنى أن تنال الأغنية إعجاب جمهوري”.
وعن غيابها لأكثر من سنة تقول بنعمران “النجاح بالنسبة إلي لا يقاس بكثرة الإنتاجات، وإنما بجودتها، يمكنني أن أصدر أغنية جديدة كل ثلاثة أشهر، إلا أنني أفضل الاشتغال بتأن وأخذ الوقت الكافي لإنتاج أغنية ترقى إلى ذوق جمهوري”.
وتعاملت بنعمران من خلال “غمزة” مع الشاعر كومري مصطفى، فيما عادت الألحان إلى آدم جلولي، بينما حمل التوزيع توقيع رشيد محمد علي، وتم تصوير الفيديو كليب في مدينة تطوان بكاميرا المخرج حمزة اليملاحي.
ويشار إلى أن آخر أعمال خولة بنعمران الغنائية كان “كوفر” للأغنية المغربية “زين الجبل”، التي أصدرتها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وحققت نسب مشاهدة عالية تجاوزت التسعة ملايين مشاهدة.