+A
A-

تعرف على قائمة المنتخب الجديدة

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة القدم قائمة المنتخب الأول لكرة القدم استعدادا لمواجهتي منتخب الرأس الأخضر وبنما اللتان ستقامان 23 و27 الشهر الجاري.
وضمت القائمة التي اختارها المدرب البرتغالي هيليو سوزا 24 لاعبا وهم كلا من الحارس إبراهيم لطف الله (الأهلي)، حسين الخياط، جاسم خليف، عبدالعزيز الشيخ (الرفاع الشرقي)، عمار محمد، إبراهيم الختال، مهدي عبداللطيف (المنامة)، مهدي حميدان، محمد عادل، سيد ضياء سعيد (الخالدية)، عبدالوهاب المالود، أمين بن عدي، راشد الحوطي، الحارس سيد محمد جعفر، وليد الحيام (المحرق)، عبدالله يوسف (برسيجا جاكرتا الأندونيسي) علي حرم، حمد شمسان، جاسم الشيخ، كميل الأسود، محمد مرهون، محمد الرميحي، سيد رضا عيسى (الرفاع)، علي مدن (عجمان الإماراتي).
وتأتي تلك التحضيرات استعدادا لخوض العديد من الإستحقاقات القادمة أقربها منافسات بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين التي ستقام بمدينة البصرة العراقية من 6 لغاية 19 يناير 2022 بمشاركة 8 منتخبات، بالإضافة إلى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في صيف العام القادم 2023 دون تحديد مكان إقامتها حتى الآن والعديد من الإستحقاقات الأخرى.
وكانت تصفيات كأس آسيا التي اقيمت بشهر يونيو بالعاصمة الماليزية كوالالمبور آخر محطة للمنتخب وتمكن من خلالها بلوغ النهائيات القارية التي ستقام في صيف العام القادم 2023.