+A
A-

WhatsApp يقدم طريقة جديدة للإبلاغ عن الاخطاء


أصبح WhatsApp أكثر نشاطًا في السنوات الأخيرة في إضافة ميزات جديدة إلى خدمة المراسلة الخاصة به.
في هذا العام وحده، أعلنت الشركة عن بعض التغييرات الرئيسية الجديدة في الخصوصية على نظامها الأساسي، بما في ذلك القدرة على إخفاء حالتك عبر الإنترنت من جهات اتصال محددة، والخروج من الدردشات الجماعية دون إبلاغ أي شخص، والمزيد.
المجتمعات – ميزة رئيسية جديدة أخرى – قيد التطوير حاليًا ويجب طرحها قبل نهاية عام 2022. مع العديد من الإضافات الجديدة المهمة، من الشائع أن تتسلل الأخطاء. للتأكد من أنه يمكنك الإبلاغ عنها بسهولة، يعمل WhatsApp على إصلاح نظام الإبلاغ عن الأخطاء.
يقدم WhatsApp beta لنظام Android v2.22.19.12 خيار تقرير خطأ جديد مما يتيح لك إرسال تقارير أخطاء مفصلة إلى الشركة.
في الوقت الحالي، إذا كنت تريد الإبلاغ عن مشكلات إلى واتس اب، فأنت بحاجة إلى استخدام قسم “اتصل بنا” في التطبيق. ومع ذلك، لا يوضح التطبيق أنه يمكنك استخدامه للإبلاغ عن الأخطاء.
بالمقارنة، الأداة الجديدة ليست مدفونة بعمق داخل قائمة الإعدادات وتسمح لك بإرسال تقارير أكثر شمولاً، بما في ذلك إرفاق لقطات شاشة لمزيد من استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
يختبر التطبيق عادةً ميزات جديدة على قناته التجريبية لبضعة أسابيع على الأقل قبل إطلاقها للجمهور. ولكن مع وجود العديد من الميزات الجديدة والمئات من أجهزة الاندرويد التي تعمل بنكهة مختلفة لنظام التشغيل، لا بد أن يواجه المستخدمون مشكلات عاجلاً وليس آجلاً.
سيشجع نظام الإبلاغ عن الأخطاء الأفضل المستخدمين على التواصل مع التطبيق بنشاط. كما أنه سيجعل الأمور أسهل بالنسبة للشركة، حيث ستكون قادرة على جمع المزيد من البيانات لاستكشاف المشكلة وإصلاحها.​