+A
A-

متروك مخاطبا عاشور: تهاجمني وتأتي لمصافحتي؟

قال مدرب فريق الرفاع لكرة القدم علي عاشور أن التغيير الذي أجراه الرفاع الشرقي على جهازه الفني بتعيين الروماني فلورين متروك بدلا من السوري غسان  معتوق أربك حساباته قبل مواجهة "الليوث" في الدور قبل النهائي لمنطقة الغرب بكأس الاتحاد الآسيوي.
وأكد عاشور بأنه تصافى مع المدرب متروك و"طاح الحطب" بينهما بعد التصريحات الإعلامية المتبادلة، مضيفا إلى أنه ذهب لمصافحة المدرب قبل المواجهة وقال له متروك " تهاجمني في الإعلام وتأتي الآن لمصافحتي؟ فقلت له أنت الذي هاجمتني عندما قلت بأن محمد مرهون يشكل 90% من قوة الرفاع وقللت من شأني وشأن كافة افراد الفريق والجهاز الإداري ومجلس إدارة النادي .. مرهون هو نجم البحرين الأول ولكن كرة القدم لعبة جماعية".
وأضاف عاشور خلال حديثه في تويتر بحساب مستر رفاعي " لو كنا نعلم بالتغيير الذي سيجريه الشرقي لربما لم نقرر خوض معسكر الإمارات لأننا نعرف أسلوب لعب متروك... الفرق التي لعبنا معها في الإمارات اسلوب لعبها مفتوح من الناحية الهجومية ولو علمنا بتغييره لواجهنا فرقا تلعب بتكتل دفاعي مشابه لأسلوب الشرقي للتعود على اسلوبهم الدفاعي المحكم".
وذكر عاشور بأنه مع الحارس كريم فردان وحمد شمسان لم يحتفلوا بالهدف الذي سجله علي حرم في الوقت الإضافي لأنهم كانوا يدركون وجود متسع من الوقت لإدراك التعادل وهذا ما حدث فعلا بعد هدف التعادل لعبدالله شلال.
وأشار بأن جمهور الرفاع يعتبر الداعم الأول للفريق ولذلك فإنه ذهب للجمهور وتحيتهم والإشادة بدورهم، لأن الفريق يستمد قوته من جمهوره، مشيرا إلى أن الجماهير هدأت في الشوط الثاني وقد عاتب رئيس الرابطة أحمد عبدالله بعد المباراة.
وعن التحضيرات التي سيقوم بها خلال المرحلة القادمة لمواجهة السيب العماني في نهائي الغرب بتاريخ 4 اكتوبر قال عاشور " لقد تحدثت مع اللاعبين عقب المباراة مباشرة في غرفة الملابس وقلت لهم أن مباراة الشباب بتاريخ 11 سبتمبر المقبل بدوري ناصر بن حمد الممتاز والفوز على الخالدية في نهائي كأس السوبر هي الخطوة الأولى .. فالفوز على الفريقان سيعطينا دفعة معنوية.. العربي الكويتي خرج من المسابقة بسبب نتائجه في الدوري المحلي، ومن هنا يتعين علينا مواجهة السيب ونحن في حالة معنوية جيدة".