+A
A-

منتخب البحرين لذوي العزيمة لألعاب القوى يستعد للمشاركة في الملتقى الدولي 2022

يستعد منتخب ذوي العزيمة لألعاب القوى للمشاركة في الملتقى الدولي السادس لألعاب القوى الذي يقام في مدينة مراكش بالمملكة المغربية  من 11 وحتى 18  سبتمبر .

ويترأس الوفد البحريني عبد الله الحسيني عضو مجلس الإدارة، والإدارية إيمان حسن والمدربين موسى حسن وحسن مفتاح، واللاعبين كل من: احمد عباس، وحمد التميمي، وبسام أميري، وسعد المال، واللاعبات: روبا العمري، مريم الحميدي، وزينة البلوشي.

وأكد الشيخ سلطان بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة على الاهتمام المتواصل والدعم المستمر للشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارلمبية البحرينية، مشيرا إلى حرص الوفد المشارك على تحقيق أفضل النتائج في هذا الملتقى الهام وحصد أكبر عدد من الميداليات الملونة للمملكة.

كما اكد رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة  حرص الاتحاد على التنسيق مع الجهاز الفني لوضع برنامج تدريبي مكثف لتهيئة اللاعبين واللاعبات ورفع مستوياتهم الفنية لدخول أجواء المنافسة في هذا الملتقى.

وأثنى الشيخ سلطان بن دعيج على الدور الكبير الذي تلعبه اللجنة البارالمبية البحرينية بجميع أعضائها والطاقم الفني والإداري على دعمهم المستمر و متابعتهم الدائمة، وجهود اللاعبين واللاعبات، وحثهم على بذل أقصى درجات العطاء لتشريف المملكة وتمثيلها خير تمثيل في هذا المحفل الرياضي الخارجي.