+A
A-

الخشرم: نادي البحرين عازم للمنافسة بكرة السلة

أكد رئيس نادي البحرين عبدالرحمن الخشرم تطوير الفريق الأول لكرة السلة بهدف المنافسة وبلوغ الدور السداسي وتحقيق افضل مركز متقدم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بفندق غولدن توليب بالعاصمة المنامة للجهاز الفني لكرة السلة قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، وذلك بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي والجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق كرة السلة ورجالات الصحافة والإعلام.

وأضاف الخشرم أن توجه نادي البحرين أن يكون في مكانه اللائق وموقعه التاريخي، مؤكداً وقوفه خلف الفريق من أجل تحقيق أهدافه في الموسم القادم.

وبدوره قال صالح الحداد مدرب الفريق الأول بأن هدفه تحقيق مركز أفضل مما كان عليه في الموسم الماضي، لأنه يمتلك لاعبين لديهم حس المسئولية وأنه قادر على تخطي جميع الصعوبات، معرباً عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لفريقه في الموسم القادم.

وبدوره أشار  مبارك علي رئيس جهاز لعبة كرة السلة أنه تم الانتهاء من كافة التعاقدات على المستوى المحلي وأوضح أنه في حال كانت هناك رغبة لإبرام تعاقدات شتوية فإنه سيتم النظر في حينها.

وتم خلال المؤتمر الصحفي تكريم حسين حماد مدير نادي البحرين السابق نظير عمله في الفترة الماضية حيث اشاد رئيس النادي بما قدمه من عمل وجهود خلال فترة تواجده في النادي.

وقد تم خلال المؤتمر الصحفي عرض فقرة عن المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الرئيس الفخري لنادي البحرين، بالإضافة إلى فقرة عن مسيرة النادي ضمن منافسات السلة البحرينية في الموسم الماضي، بالإضافة إلى الإعلان عن طقم الفريق الجديد للموسم القادم.