+A
A-

بيت التمويل الكويتي يعلن فوز محمد جناحي بجائزة “لبشارة” الكبرى

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز محمد يوسف جناحي بالجائزة الشهرية الكبرى التي تبلغ قيمتها 100,000 دولار ضمن سحب حساب التوفير الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية “لبشارة” لشهر يوليو 2022.
وأُقيمت مراسم السحب على جوائز “لبشارة” عن بُعد تماشيًا مع التوجيهات الرسمية الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة، وتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية، والتي تضمنت علاوة على الجائزة النقدية الكبرى، 20 جائزة بقيمة إجمالية بلغت 20,000 دولار، و40 جائزة من فئات “لبشارة” الخاصة بقيمة 500 دولار لكل فائز. وبهذه المناسبة، صرّح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين حامد مشعل “نود بدايةً نتقدم بالتهنئة للفائز بالجائزة الكبرى محمد جناحي ولجميع الفائزين بسحب شهر يوليو 2022. ومع اقتراب نهاية العام الحالي، ندعو الراغبين الإسراع بفتح حساب “لبشارة” قبل 1 أكتوبر للمشاركة في الجائزة الكبرى القادمة والتي تبلغ قيمتها 500 ألف دولار”. من جانبه، قال محمد جناحي “إنني سعيد جدًا بحصولي على الجائزة النقدية الكبرى والتي جاءت بفضل الله عز وجل ومن ثم دخولي في حساب “لبشارة”. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بالشكر والعرفان لمنتسبي بيت التمويل الكويتي – البحرين على مساعيهم المستمرة لتلبية احتياجات العملاء وطرح خدمات ومنتجات مصرفية متميزة”. يذكر أن سحوبات حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” مستمرة في رحلة نجاحها خلال العام 2022، مع جائزتين بقيمة 500,000 دولار لكلٍ منهما، و10 جوائز كبرى بقيمة 100,000 دولار، إضافة إلى 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000 دولار و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500 دولار، وذلك ضمن فئات “نساؤنا” و”عيالنا” و”مدخرونا” و”بطاقاتنا الائتمانية”، إلى جانب جوائز الفئة “الرقمية” المخصصة للعملاء الذين قاموا بفتح حساب بيت التمويل الكويتي - البحرين عن طريق أيّ من القنوات الرقمية، كتطبيق بيتك جزيل الرقمي أو منصة بيتك الإلكترونية، إذ تتوافر هذه التطبيقات على متجر “Apple Store” و “Google Play Store”.
ويحظى جميع المشتركين في حساب “لبشارة” بفرص ربح مجزية، تشمل الجوائز الكبرى والشهرية وجوائز الفئات الخاصة، إذ يتأهل فيها العملاء عند ادخارهم لمبلغ 50 دينارًا أو ما يعادله بالدولار لمدة لا تقل عن 30 يومًا. وعلاوة على ما سبق، سيحظى العملاء المُدرجون ضمن برنامج ولاء لبشارة الحصري على فرصة لمضاعفة فرصهم لدخول سحوبات الجائزة الكبرى حتى 3 مرات، وذلك عند زيادة مبلغ وفترة استثمارهم بالحساب. ويتوافر حساب التوفير الاستثماري “لبشارة” للمواطنين والمقيمين في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكثر على حد سواء، كما وأصبح من الممكن فتح الحساب للقُصّر بوكالة من ولي الأمر أو الوصي القانوني عبر تطبيق “بيتك جزيل للصيرفة”. كما وأن حساب “لبشارة” متاح أيضًا للشركات محليًا وإقليميًا، ويمكن فتحه بأي من العملتين: الدينار البحريني أو بالدولار الأميركي.