+A
A-

إسحاق الكوهجي يحصد 500,000 دولار من “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين (بيتك) عن فوز إسحاق محمد الكوهجي بأولى الجوائز الكبرى لهذا العام والتي تبلغ قيمتها 500,000 دولار، وذلك ضمن سحوبات حساب التوفير الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية “لبشارة” لشهر يونيو 2022.
وأُقيمت مراسم السحب على جوائز “لبشارة” يوم الأربعاء 6 يوليو 2022 بحضور مدققي البنك الداخلي والخارجي، إضافة إلى حضور ممثل وزارة الصناعة والتجارة وفقاً لتوجيهات الوزارة، وتم الإعلان خلالها عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية، والتي تضمنت علاوة على الجائزة الكبرى: 40 جائزة بقيمة إجمالية بلغت 20,000 دولار، و50 جائزة من فئات “لبشارة” الخاصة بقيمة 500 دولار لكل فائز.
وصرّح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في “بيتك” البحرين حامد مشعل بقوله “نتقدم بالتهنئة لإسحاق الكوهجي لفوزه بأولى الجوائز الكبرى لهذا العام، كما نهنئ جميع الفائزين بالجوائز الشهرية ضمن سحوبات شهر يونيو 2022، ونتمنى للجميع حظاً أوفر في السحوبات القادمة.
من جانبه، قال الكوهجي “أود بداية أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع موظفي ومنتسبي بيت التمويل الكويتي – البحرين لحرصهم الدائم على طرح خدمات ومنتجات مصرفية رائدة، وأود أن أدعو الجميع للاستثمار في حساب “لبشارة” واغتنام هذه الفرصة الاستثنائية وأتمنى للجميع التوفيق”.