+A
A-

ماذا قال مدير إدارة المنشآت عن تأخر تجهيز ملاعب دوري ناصر؟!

نفى المهندس صالح العثمان وجود أي تأخير في موعد تجهيز وصيانة الملاعب التي تشرف عليها وزارة شؤون الشباب والرياضة كما هو متداول في الأوساط الرياضية قبيل نحو أسبوعين من انطلاق الموسم الكروي في مملكة البحرين.

وقال العثمان لـ "البلاد" وهو مدير إدارة المنشآت بوزارة شؤون الشباب والرياضة إن العمل جار على إنهاء أعمال الصيانة في الملاعب الرئيسية كما هو مخطط له بالتنسيق مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، موضحا إن ما يتم تداول بهذا الشأن ليس له أساس من الصحة، وأن الوزارة تقوم بواجبها على أكمل وجه بدليل تسليم الملاعب التدريبية الخاصة بالأندية منذ شهر يوليو الماضي، فيما توشك أعمال الصيانة للملاعب الرئيسية على الانتهاء وذلك قبل الموعد المحدد لإقامة المباريات عليها كما هو معتاد.

وأوضح العثمان، أن المقصود بالملاعب الرئيسية هو الاستادات الكبرى، مثل الوطني ومدينة عيسى والأهلي والمحرق، وهي ملاعب تقع تحت اشراف مباشر من إدارة المنشآت بوزارة شؤون الشباب والرياضة، ولا تخضع لسلطة الأندية. مشيرا إلى أن أعمال الصيانة والتجهيز لهذه الملاعب وصلت إلى مراحلها الأخيرة وسوف تكون جاهزة قبل انطلاق دوري ناصر بن حمد في 11 سبتمبر المقبل.

وتابع مدير إدارة المنشآت بالقول: "يوجد تنسيق مباشر مع اتحاد الكرة وقد اطلعنا على جدول المباريات، وما يحدث الآن هو جزء من خطة معتادة تقوم بها الإدارة لصيانة الملاعب، وعلى الجميع ان يطمئن فلا يوجد ما يثير القلق حول هذا الموضوع".