+A
A-

تقديم جزء جديد من سلسلة أفلام "Saw"

كشفت شركة Lionsgate للإنتاج الفني عن التحضير رسميًا للجزء العاشر من سلسلة أفلام "Saw"، وأعلنت الشركة أيضًا عن موعد عرضه، ومن المفارقات أن الفيلم المرتقب ليس الوحيد في سلاسل الأفلام الشهيرة، وإنما يترقب الجمهور في الفترة القادمة باقة من أبرز أعمال سلاسل الأفلام العالمية.
وأفاد تقرير أنه من المقرر عرض الفيلم في 27 أكتوبر من العام المقبل، وسيكون هذا العمل هو الجزء العاشر في سلسلة الأفلام الشهيرة، كما كشف التقرير أيضًا عن اختيار المخرج الأمريكي كيفن جريوترت Kevin Greutert، الذي قام بإخراج أجزاء سابقة من السلسلة، لإخرج الجزء العاشر المرتقب، وعلى الرغم من إبقاء تفاصيل القصة طي الكتمان، لكن وعدت الشركة المنتجة بتقديم عمل يأسر قلوب المشاهدين.
وتعود بداية سلسلة Saw إلى عام 2004، حيث أطلق هذه المسيرة، المخرج جيمس وان، والمنتج ليه وانيل، وتتبع السلسلة مكائد الشرير، الذى يخلق سيناريوهات معقدة ومميتة لتعليم ضحاياه درسًا، وامتدت السلسلة إلى تسعة أفلام حتى الآن، بما فى ذلك فيلم 2021 Chris Rock starrer Spiral، فيما سيكون الجزء الجديد هو الفيلم العاشر بهذه السلسلة الطويلة من أفلام الرعب.
بدورهما، قال المنتجان Mark Burg و Oren Koules، مؤسسا Twisted Pictures، "لقد استمعنا إلى ما يطلبه المعجبون ونعمل بجد للتخطيط لفيلم سيحبه عشاق المشاهدة وعشاق الرعب على حد سواء.. وجزء من ذلك هو منح زمام الأمور إلى كيفن جراوترت، مخرج Saw VI، والذي لا يزال أحد المفضلين لدى المعجبين فى المسلسل بأكمله.. وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل قريبًا".
وحققت سلسلة Saw أكثر من مليار دولار على مستوى العالم، وبلغ إجمالى الأرباح 102 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، حتى الآن.