+A
A-

بتوجيه من خالد بن حمد: إعداد خطة عمل لزيادة المبادرات الشبابية في الجامعة

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية إلى إعداد خطة عمل لزيادة المبادرات الشبابية في مكتب مبادرات خالد بن حمد بجامعة البحرين.

كما أكد سموه ضرورة تشجيع مشاريع التخرج والاستثمار فيها من خلال مكتب مبادرات خالد بن حمد بجامعة البحرين، الذي يقوم بدور الحاضنة لرؤى وأفكار الشباب الجامعي الذين هم ثروة وطنية هائلة بما يمتلكونه من طاقات وإمكانيات واعدة للإسهام في مواصلة مسيرة التقدم والتطوير في مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك لدى استقبال سموه اليوم في مكتبه بقصر الوادي الدكتورة جواهر شاهين المضحكي رئيسة جامعة البحرين وأعضاء اللجنة العليا لمكتب مبادرات خالد بن حمد بالجامعة الدكتور أسامة عبدالله الجودر رئيس اللجنة و نائب رئيس الجامعة لخدمات تقنية المعلومات والشؤون الإدارية والمالية والدكتورة فاطمة محمد المالكي عميدة شؤون الطلبة، والدكتورة لينا محمد خنجي عميدة كلية العلوم الصحية والرياضية، والأستاذ غسان يوسف الشهابي مدير دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية والأستاذة مريم علي أبوالفتح مساعد بحث وتدريس بكلية التعليم التطبيقي.

كما وجه سموه خلال اللقاء لتفعيل مشاركة فريق عمل مكتب مبادرات سموه من طلبة جامعة البحرين في مختلف الأنشطة الرياضية محلياً وعالمياً، ليطلعوا عن قرب على سير الأنشطة الشبابية والرياضية ويكتسبوا المزيد من الخبرة في هذا المجال.

من جانبها، أعربت الدكتورة جواهر شاهين المضحكي رئيسة جامعة البحرين وأعضاء اللجنة العليا لمكتب مبادرات خالد بن حمد بالجامعة عن بالغ الشكر والتقدير لسموه على توجيهاته التي ستسهم في اكتشاف الطاقات الشابة وتشجيع وتحفيز طلبة الجامعة على التميز والإبداع والابتكار.