+A
A-

بالصورة: عدنان غني يفوز بـ“لاند كروزر” من مجمع السيف

أعلنت شركة عقارات السيف مؤخرًا عن فوز عدنان غني عبدالغني عبدالكريم بسيارة تويوتا لاند كروزر 2022 ضمن حملتها الترويجية الحصرية “تسوق واربح”، التي استمرت في مجمع السيف - ضاحية السيف في الفترة من 16 يونيو حتى 30 يوليو الماضي. 
وجرت مراسم السحب في مقر الشركة بالمجمع بحضور ممثلين عن الشركة ووزارة الصناعة والتجارة.
وكانت شركة عقارات السيف قد أطلقت حملة “تسوق واربح” في مجمع السيف – ضاحية السيف لتقدم إلى جميع زوار المجمع هذا الصيف تجربة تسوق استثنائية وفرصة الفوز بسيارة تويوتا لاند كروزر، حيث يحصل المتسوقون الذين ينفقون 30 دينارًا أو أكثر في متاجر المجمع على فرصة الدخول في السحب.
وصرّح الرئيس التجاري بالإنابة في الشركة، محمد القائد “نحن مسرورون بالإعلان عن الفائز بحملة تسوق واربح، والتي نواصل من خلالها تقديم الجوائز المميزة والحصرية للمتسوقين وزوار مجمع السيف - ضاحية السيف، وذلك تقديرًا منا لولائهم وإخلاصهم، إذ نعتبر عملاءنا الكرام سر نجاحنا ودافعنا الدائم لتحقيق التطوير المستمر بهدف تعزيز ريادتنا في قطاعات إدارة المجمعات التجارية والتجزئة والضيافة والترفيه. ونعد عملائنا الكرام بمزيد من المفاجآت والجوائز القيّمة في الفترة المقبلة”.
بدوره، أعرب عدنان غني عن بالغ السعادة بالفوز بسيارة تويوتا لاند كروزر 2022 من المجمع، معربًا عن إعجابه بما تقدمه الشركة من حملات ترويجية مميزة وحصرية، مؤكدًا أن مجمعات السيف تعد خيار التسوق والوجهة الترفيهية الأولى على مستوى المملكة بفضل المتاجر والعلامات التجارية المرموقة التي تحتضنها”.