+A
A-

الأكاديمية الأولمبية تنظم دورة المستوى الرابع للمدربين

تنظم الأكاديمية الأولمبية التابعة للجنة الأولمبية البحرينية دورة المستوى الرابع للبرنامج الوطني للمدربين والتي ستقام خلال الفترة من 4 لغاية 8 سبتمبر المقبل.
ويعتبر المستوى الرابع هو الأعلى في البرنامج الوطني للمدربين الذي تقيمه اللجنة الأولمبية بالتعاون مع الجمعية الكندية للمدربين انطلاقا من حرصها على انتقاء البرامج التدريبية عالية المستوى التي تعمل على خلق النخب والكوادر الرياضية المتميزة ويتطلب للمشاركين فيه اجتياز دورة المستوى الثالث.
وقد صمم هذا المستوى للمدربين الذين يتعاملون مع لاعبي النخبة، وتتطلب الدراسة فيه مدة لا تقل عن عام ونصف.
ويحتوي المستوى الرابع في منهجه الدراسي على البحوث والدراسات النظرية والعملية في 8 مهمات بحثية بالاضافة الى امتحان منتصف وامتحان نهائي يكلف به الدارسين إضافة الى التطبيق العملي والزيارات الميدانية وإعداد الخطة السنوية للفريق متضمنة جميع متطلبات التدريب في جميع مراحل الاعداد والتي يتم المناقشة فيها واعتمادها (كامتحان نهائي) من قبل مشرفين أكاديميين بلجنة الامتحانات.  
وتتضمن المواد المقررة في المستوى الرابع أنظمة الطاقة وفسيولوجيا الرياضة، علم النفس الرياضي، تطبيق التخطيط طويل المدى في تدريب رياضيي الأداء العالي، تحليل الأداء العالي، المهارات القيادية، تطوير القوة والعوامل البيئية.
هذا وتعلن الأكاديمية الأولمبية عن فتح باب التسجيل ممن ينطبق عليهم شروط الالتحاق بالبرنامج التواصل مع المنسق التنفيذي للأكاديمية الاولمبية البحرينية السيد محمود يتيم على الرقم التالي 39858781.