+A
A-

اتفاقية بين الأولمبية واتحاد كرة اليد لابتعاث عدد من لاعبي الفئات العمرية

وقعت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقية رسمية مع الاتحاد البحريني لكرة اليد لابتعاث عدد من لاعبي الفئات العمرية تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية.

ووقع من جانب اللجنة الأولمبية سعادة الأمين العام فارس مصطفى الكوهجي ومن جانب الاتحاد سعادة السيد علي عيسى اسحاقي بحضور نائب رئيس الاتحاد د. خالد الحيدان.

وبهذه المناسبة، أكد الأمين العام فارس الكوهجي أن هذه الاتفاقية تأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للإرتقاء بمختلف الألعاب المحلية ومن بينها كرة اليد لتمكين اللاعبين وتطوير قدراتهم للمنافسة على المستوى العالمي والأولمبي.

وأضاف " لقد قدم منتخب الشباب لكرة اليد مستويات متميزة في البطولة الآسيوية للشباب التي استضافتها المملكة مؤخرا وبرز عدد من اللاعبين المتميزين من اصحاب المهارات العالية والبنية الجسدية الجيدة وهو ما دفعنا لتوقيع تلك الاتفاقية من أجل صقل قدراتهم وتطويرهم بصورة أكبر عبر برنامج متكامل يهدف لتخريج كوكبة من اللاعبين القادرين على تمثيل المملكة في البطولات العالمية والأولمبية واعتلاء منصات التتويج وليس المنافسة على الصعيد الإقليمي والقاري فقط ..".

ومن جهته تقدم سعادة السيد علي عيسى اسحاقي بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على توجيهات سموه بإبرام هذه الاتفاقية والتي تعتبر امتداد لدعم سموه المتواصل لكرة اليد البحرينية، مثمنا اهتمام سعادة الأمين العام ودوره البارز في هذا الصدد.

وأضاف اسحاقي " نعتز بتوقيع هذه الاتفاقية والتي من شأنها أن تقود كرة اليد البحرينية إلى العالمية وتعزيز مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققتها اللعبة، حيث أن سقف طموحاتنا ليس له حدود، ولدينا لاعبون واعدون هم بحاجة إلى الصقل والتطوير عبر ابتعاثهم إلى الخارج لصناعة جيل متميز يعيش أجواء احترافية تؤهله للمنافسة العالمية والأولمبية..".