+A
A-

حياة بنت عبدالعزيز تلتقي ناديي البحرين وسار قبل بطولة غرب آسيا للأندية

حرصت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة على لقاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي ناديي البحرين وسار قبل المشاركة في بطولة غرب آسيا للاندية التي انطلقت في الأردن وذلك بحضور علي المادح نائب رئيس الاتحاد.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن ناديي البحرين وسار قادرين على تمثيل مشرف لكرة الطاولة البحرينية في هذا المحفل الهام في ظل الاهتمام والدعم والمساندة التي يحظى به الفريقين من إدارتي البحرين وسار مما يسهم في إعطاء اللاعبين دفعة معنوية عالية لتقديم أفضل المستويات.

وأوضحت حرص الاتحاد على مساندة الفريقين في تمثيل مملكة البحرين في بطولة غرب آسيا للأندية، مؤكدة أن الاتحاد حريص على دعم كافة الأندية البحرينية في المحافل الخارجية.

وحثت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، لاعبي ناديي البحرين وسار بعكس الصورة المشرقة لتطور كرة الطاولة البحرينية في هذا المحفل الهام، متمنية للفريقين كل التوفيق والنجاح في البطولة وتحقيق أفضل المراكز.

من جانبه، الجهازين الفني والاداري ولاعبي ناديي البحرين وسار عن شكرهم وتقديرهم إلى الشيخة حياة بنت عبدالعزيز والاتحاد البحريني لكرة الطاولة، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الايجابية.