+A
A-

“البركة” ترعى تجهيزات منتخبات الطائرة لمدة سنتين

وقع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مع شركة البركة للتجهيزات الرياضية عقد رعاية لمدة سنتين ليتم بموجبه تجهيز جميع منتخبات الكرة الطائرة.
جاء ذلك في حفل التوقيع الذي عقد يوم السبت بحضور نائب رئيس الاتحاد محمد الذوادي والأمين العام فراس الحلواجي والأمين المالي حبيب محمد والمدير التنفيذي للمبيعات بشركة البركة للتجهيزات الرياضية محمد العوضي ووحيد عبدالرحيم جعفري وكيل شركة UHLsport واسماعيل الأهلي وكيل شركة Romario.
وافتتح الحلواجي الاجتماع بكلمة ترحيبية أشاد فيها بالتعاون الوثيق بين الاتحاد وشركة البركة للتجهيزات الرياضية وتاريخ الشركة العريق ومكانتها على الساحة المحلية مؤكدا بأن توقيع هذه الاتفاقية هي مرحلة جديدة للتعاون بين الطرفين مثمنا في الوقت ذاته حضور جميع وسائل الإعلام.


بدوره، أعرب العوضي عن اعتزازه الكبير بإبرام هذه الاتفاقية، مشيرا إلى أن ماركة UHLsport واحدة من الشركات الألمانية المتميزة في صناعة التجهيزات الرياضية، إذ إنها تأسست منذ بداية السبعينات وكانت متخصصة في إنتاج القفازات قبل أن تنتج الملابس ومختلف التجهيزات الرياضية الأخرى.
من جانبه، عبر جعفري عن سعادته الكبيرة بتوقيع الاتفاقية والتي اعتبرها خطوة من شأنها أن تزيد من شعبية الماركة في مملكة البحرين والخليج العربي، متمنيا توسيع رقعة التعاون ليشمل العديد من الأندية والاتحادات الأخرى.
وفي نهاية الحفل، قام الأطراف الثلاثة (الاتحاد والوسيط والبركة) بتوقيع العقود رسميا.