+A
A-

أكاديمي بجامعة البحرين يترشح بدائرة بوحمود

يعتزم الأكاديمي والإداري بجامعة البحرين صالح عيسى الترشح برلمانيًا عن الدائرة الحادية عشرة بالمحافظة الشمالية في الانتخابات القادمة 2022 تحت شعار “صوتكم أمانة وخدمتكم واجب”، من منطلق تلبيته للنداء الوطني وإيمانه بالمشروع الإصلاحي لجلالة الملك المعظم، وتشجيع الأهل والأصدقاء والجيران والزملاء الأساتذة وبعض الزملاء الموظفين في جامعة البحرين إلى جانب الطلبة.
وعن أبرز ما سيتناوله برنامجه الانتخابي، أوضح أنه سيسلط الضوء على ملفات عدة، من أهمها: البطالة، الإسكان، التقاعد، الصحة، التعليم، الابتعاث، البحرنة، دعم فئة الشباب، تمكين المرأة، ودعم ذوي الهمم إلى جانب ملف تحسين مستوى المعيشة.
وقال عيسى لـ “البلاد”: “أنا كشاب لدي خبرة أكاديمية وإدارية وإعلامية وسأسعى لتوظيف خبرتي في خدمة الوطن والمواطن، 
وإضافة إلى كوني أكاديمي وإداري بجامعة البحرين فأنا مذيع سابق بتلفزيون البحرين، وسبق أن أدرت جلسات نقاشية وزاولت عرافة الندوات والفعاليات في الجامعة، إضافة إلى أنني عضو في لجان أكاديمية وإدارية عديدة في الجامعة ولي مشاركات إعلامية وثقافية وفنية عديدة”.
يذكر أن عيسى حاصل على ماجستير إدارة أعمال بتقدير امتياز من جامعة البحرين بالعام 2018م. وبكالوريوس إدارة أعمال (بعثة من وزارة التربية والتعليم) من جامعة البحرين بالعام 2010م.
كما انه مثل البحرين محليا ودوليا في العديد من المحافل بكل من دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، مصر، تونس والصين علاوة عن انه حاصل على العديد من الميداليات والدروع محليا وعربيا في مجالات مختلفة، كالتفوق الأكاديمي والإبداع بجانب شهادات التقدير من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية والشهادات الأخرى كالشهادة الوطنية في الموارد البشرية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، من معهد البحرين للتدريب 2011م وباعتماد مجلس تعليم الإدارة والتكنولوجيا – بريطانيا، إضافة إلى شهادة الدبلوم في Book-Keeping بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف من معهد بيتمان في الهند بالعام 2005.
بروفايل الدائرة
وتغطي الدائرة الحادية عشرة بالمحافظة الشمالية الجزء الغربي من مدينة حمد وتحديدًا من الدوار 14 إلى 22، إضافة إلى داركليب ويمثلها في الوقت الجاري النائب محمد بوحمود الحاصل على 3731 صوتا في الانتخابات الماضية، معاودًا الترشح فيها في الوقت الجاري بجانب عيسى وريهام مخلوق وعلي الفضلي.