+A
A-

الذوادي: الملف الإسكاني والتوظيف في صدارة اهتماماتي

بيّن رجل الأعمال والاقتصادي مشعل الذوادي، المترشح النيابي المتوقع عن الدائرة السابعة، أن من ركائز عمله بالبرلمان في حال فوزه بالانتخابات دعم الاقتصاد وفتح الآفاق للاستثمار، ويأتي ذلك تماشيًا مع خطة التعافي الاقتصادي بالمملكة والتي تكوّن القدرة على توجيه رؤوس الأموال لقنوات إنتاجية واستثمارية بالدائرة خصوصا والمملكة عموما. 
وأضاف لـ ”البلاد” أنه سيتناول عددًا من المحاور في برنامجه الانتخابي أبرزها طلبات الإسكان، التوظيف، وإعادة الحياة الاقتصادية والتنموية ما بعد الجائحة.
وبيّن أنه خلال فترة الجائحة تم استنفاد مبالغ كثيرة كان بالإمكان أن توجه إلى بنود يستفيد منها المواطن بشكل أكبر، مؤكدًا أهمية العمل مع القطاع العام والخاص من أجل وضع البرامج التنموية والتطويرية للدائرة إلى جانب الارتقاء  بالخدمات والمعيشة، بالإضافة إلى الرقي بالحياة التعليمية وتوفير الأدوات العلمية للرقي بطلبة العلم والتميز في المحافل الدولية، ومؤكدًا أهمية التعاون البناء مع الحكومة في تبني المشروعات التنموية والتطويرية بالدائرة. 
وقال الذوادي إن الدائرة تتمتع بمركز حيوي في المملكة مما يؤهلها أن تكون مركزًا حضاريًا واقتصاديًا بين الدوائر الأخرى. وعن آلية العمل التي سيتبناها حال فوزه، أفاد الذوادي بأن التعاون سيكون بشكل مباشر مع الجهات الحكومية والخاصة في مشاريع تسهم في رقي الدائرة.
وتمثل الدائرة مناطق وادي السيل وجري الشيخ والروضة وجزءا من منطقة عالي.