+A
A-

جنيفر لورانس تستعد لتصوير "No Hard Feelings"


عادت الفنانة جنيفر لورانس لحالتها الصحية ووزنها الطبيعي قبل فترة الحمل والولادة التي انتهت بوضع طفلها الأول قبل عدة أشهر، وتستعد حالياً لدخول موقع تصوير أول أفلامها بعد الوضع، وهو فيلم كوميدي بعنوان "No Hard Feelings"، والذي تعاقدت عليه العام الماضي، على أن تبدأ التصوير صيف 2022، وفقا لموقع "Deadline"، والفيلم بطولة لورانس إلى جانب نجوم آخرين، وكتابة جون فيليبس وجين ستوبنيتسكي، وإخراج جين ستوبنيتسكي.
وأشار تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية إلى آخر ظهور لنجمة العمل لورانس أمس الأول في شوارع نيويورك بفستان أزرق، حيث يعد هذا الظهور الأول لها بمفردها بعيداً عن زوجها كوك ماروني، حيث اعتاد الثنائي التنزه معاً على مدار الأيام الماضية مثلما التقطت عدسات المصورين، وبدت لورانس في الصور، التي نشرتها "ديلي ميل"، وهي ترتدي فستاناً أزرق وتبدو نحيفة، إذ عادت لطبيعة وزنها بسرعة شديدة.
وسبق أن أكدت التقارير مؤخراً أن لورانس وزوجها يحاولان البحث عن خطوة جديدة في حياتهما بعد الترحيب بطفلهما الأول في فبراير الماضي، إذ رصدتها أعين المصورين وفقاً لأكثر من موقع أجنبي أكدوا أن الممثلة الشهيرة تستعد بصحبة زوجها للانتقال لمنزل جديد، وتم رصدهما أثناء معاينة قصر يصل سعره إلى 20 مليون دولار، ويقع في منطقة بيل إير، كما أنه كان مملوكاً للمخرج الشهير إرنست لوبيتش.
وكانت تقارير أفادت بأن لورانس أصبحت أما جديدة، بعد أن رحبت بطفلها الأول مع زوجها كوك ماروني، 37 عاماً، وأشارت تقارير TMZ إلى أن ممثلة "Hunger Games" ولدت في مقاطعة لوس أنجلس، وأبقت حملها سراً حتى سبتمبر، وظلت بعيدة عن الأنظار منذ ذلك الحين، الى أن شوهدت في إحدى المرات علناً بالقرب من عيد الميلاد الماضي.
وبعد أن أعلنت حملها في طفلها الأول، تعاقدت لورانس على تصوير فيلم كوميدي جديد، يحمل عنوان "No Hard Feelings"، وحرصت النجمة السينمائية الشهيرة على الاستمتاع بوقتها أثناء سيرها في شوارع نيويورك.
وكان آخر أعمال لورانس السينمائية فيلم "Don’t Look Up"، في مدينة بوسطن الأميركية، وشاركها البطولة النجم العالمي ليوناردو دي كابريو وجونا هيل ، وأريانا غراندي ، وكيت كادي، وماثيو بيري ، و كايت بلانشيت وروب مورغان.
يذكر أن لورانس فازت بجائزة الأوسكار عام 2012 عن أدائها في فيلم Silver Linings playbook الذي قامت ببطولته مع برادلي كوبر.