+A
A-

الصمون الأبيض يكتسح طلبات عاشوراء

تنتعش المخابز بمجيء عاشوراء، إذ تزيد الطلبات وتتضاعف الكميات، فبمجيئه زاد تردد الناس وزاد الإقبال، إذ يتراوح في الوقت الحالي على "السليس" و "الصمون" بين 50 و 70 %.

وأكدت أحد العاملات بأحد المخابز الشهيرة المنتجة لــ "السليس" و "الصمون" بجد علي أن الاقبال وصل إلى 70 % تقريباً في الوقت الحالي.

وأردفت أن في الأيام الماضية الإقبال موجوداً، مستدركة أن في الوقت الحالي صار أكبر و تضاعفت الكميات؛ نظراً لحجم الطلبات موضحة أن الاقبال في الأيام العادية معتمد على الدوامات والمدارس و ما إلى ذلك

كما أوضحت أن السليس بحجم الكيس الكبير 200 فلس بينما الصغير 150 فلسا بينما الدائري 100 فلس.

وبين أن الصمون الأبيض بحجمه المتوسط والكبير متاحاً بقيمة 100 فلس، بينما البني بــ 150 فلسا مختتمة حديثها، مؤكدة أن الاقبال متزايد على الصمون الأبيض في الوقت الحالي.

بدوره أحد العاملين بأحد المخابز بمنطقة توبلي بين أن السليس متاح بالحجم العادي بقيمة 100 فلس، لافتاً أن الإقبال في الوقت الحالي على الصمون، موضحاً أن سعر 6 حبات منه 200 فلس، بينما سعر 8 حبات منه 150 فلساً.

من جهته، أحد العاملين بأحد المخابز بمنطقة عالي أكد أن الصمون مكتسح قائمة الطلبات و تحديداً "بو روبية" المحتوي على 10 حبات، مشيراً إلى أن السليس العادي متاح بقيمة 100 فلس، مبيناً أن تصل قيمته إلى 250 فلسا في حال وجود الحليب.

إلى ذلك، أوضح أحد العاملين بأحد المخابز بالمالكية أن سعر السليس العادي 100 فلس، بينما إذا كان مع الحليب يكون بــ 150 فلسا، لافتاً إلى أن الإقبال على الصمون الأبيض بقيمة 150 فلسا أكبر من الصمون الأسمر وقيمته 200 فلس.

 

 

 

 

 

Sent from my iPhone