+A
A-

حجز موعد الصيانة لسيارات جاغوار ولاندروفر البحرين الأسهل على الإطلاق عبر الانترنت

شركة يويو موتورز للسيارات الأوروبية، الوكيل والموزع الحصري والمصنع للسيارات الفاخرة من طراز جواغور ولاند روفر في مملكة البحرين تتميز بمركز خدمة صيانة سيارات يقدم تجربة عملاء فريدة من نوعها.

كما ويتميز مركز الخدمة الخاصة بسيارات جاغوار لاند روفر الذي يستوعب ما يقارب 30 سيارة في وقت واحد بكونه مزود بأحدث تقنيات وتكنولوجيا فحص السيارات، وتتوفر فيه منطقة خاصة لتبديل قطع الغيار الأصلية على أيدي خبراء ذوي مهارة عالية في التعامل مع سيارات جاغوار ولاند روفر تلقوا تدريبهم من قبل فنيين متخصصين من قبل شركة التصنيع.

وكما دشنت شركة يورو موتورز برنامج تعليمي/توعوي متوفر عبر الإنترنت لعملائها، يهدف إلى توفير نصائح تساعد العملاء على معرفة متى وكيف يتوجب صيانة السيارة وما هي أهمية استخدام قطع غيار اصلية من أجل المحافظة على جودة السيارة وإبقائها في أفضل حالة.

ويتميز هذا البرنامج بكونه يسمح للعملاء بالتصفح والاطلاع على أكبر عدد ممكن من الخدمات  المتوفرة و حجز موعد للصيانة مباشرة. إذ يمكن حجز الموعد لكل من سيارات جاغوار ولاند روفر عبر تطبيق "الصيانة الكاملة - Total app " والذي بالامكان تحميله على هواتف الايفون والاندرويد من أجل الاستمتاع بعملية حجز مواعيد سريعة وسهلة.

وقد صرح السيد آندي وولي، مساعد المدير العام، قائلا: "أننا في شركة يورو موتورز نولي أهمية بالغة  بتوعية عملائنا الكرام وتزويدهم بأهم المعلومات حول سياراتهم ليتمكنوا من اتخاذ قرارات مبنية على معلومات صحيحة  عند صيانتها، ونحرص على القيام بذلك من خلال تعريفهم على مميزات مركز الخدمة لدينا وما يمكنه منحهم من خدمات بكل سهولة واحترافية. كما وأن خاصية حجز موعد عبر الانترنت تمنح عملائنا الكرام الأريحية في اختيار أوقات تسليم السيارة واستلامها وبالتالي منحهم الحرية والمرونة التامة في اختيار أوقات مواعيد الصيانة. تؤكد جهودنا التي تصب في توفير هذه العروض المميزة على أننا أكثر وكيل للسيارات في مملكة البحرين يحرص على خلق تجربة يكون العميل محورها، إذ حرصنا على تسهيل جميع المعاملات عبر الإنترنت أو بشكل شخصي"


بالإضافة الى ذلك، يمكن لعملائنا الكرام ممن يرغبون في صيانة سياراتهم الاستفادة من خدمة الكونسيرج المجانية المتوفرة بمركز الخدمة لدينا. كما ويمكن لشركة يورو موتورز جاغوار ولاند روفر من ترتيب عملية استلام وتسليم السيارة من وإلى باب العميل في كل مكان، وإذا استدعت الحاجة توفير سيارة بديلة للعميل حتى الانتهاء من وقت الصيانة.