+A
A-

"أحمر الشباب" يلاقي تونس في بداية المشوار

يبدأ منتخبنا لفئة الشباب لكرة القدم، مشواره في كأس العرب تحت ٢٠ سنة المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، وذلك بلقاء نظيره التونسي عند ٥ من مساء الجمعة ٢٢ يوليو الجاري، وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان.

وتعتبر مباراة اليوم ركلة البداية لمنتخبنا في البطولة، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الخامسة التي تضم أيضًا منتخب جيبوتي.

وتضم البطولة ٦ مجموعات بواقع ٣ منتخبات لكل مجموعة، ويتأهل لربع النهائي أبطال المجموعات، بالإضافة إلى أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني.

ويسعى منتخبنا لتحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأولى، والاقتراب من حصد بطاقة التأهل عن المجموعة.

ويشرف على منتخبنا المدرب الوطني عادل النعيمي، وأنهى منتخبنا تحضيراته للمباراة بخوضه مرانًا أخيرًا مساء الخميس.

وحضر مدرب منتخبنا لفئة الشباب عادل النعيمي، المؤتمر الصحافي، الذي عقد لمدربي المجموعة الخامسة. وأكد النعيمي أن المنتخب استعد قبل البطولة من خلال تجمعات محلية بالإضافة إلى معسكر خارجي أقيم في تركيا، مشيرًا إلى أن البطولة فرصة مثالية للاحتكاك بمنتخبات من مدارس مختلفة، خاصة وأن مجموعتنا تضم منتخبين أفريقيين (تونس وجيبوتي).

وشارك مدير منتخبنا لفئة الشباب جمعة المحميد، في الاجتماع التنسيقي الفني الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة. وشهد الاجتماع استعراض الأمور الإدارية والتنظيمية كافة، وتقرر أن يلعب منتخبنا باللون الأبيض في لقاء تونس يوم ٢٢ يوليو الجاري، ثم بالأحمر أمام جيبوتي يوم ٢٥ من ذات الشهر.

وتضم قائمة منتخبنا للبطولة ٢٣ لاعبًا:سيد علي ناصر، عبداللطيف حميد، سيد جاسم ماجد، رمزي خضير، سالم الدوسري، أحمد ضياء، مبارك محمد، عبدالله الخلاصي، عيسى عبدالله، عبدالله بوراشد، طلال إبراهيم، سيد محمود الموسوي، سعد عبدالله، هاشم لؤي، مصطفى محمد، علي الدوسري، عبدالله السبيعي، محمود محمد، جواد علي، محمد حسن، عبدالله العكري، أشرف مبارك وعبدالله جمال.