+A
A-

المنتخب البحريني للشباب يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة

يفتتح المنتخب البحريني للكرة الطائرة للشباب غدا الجمعة مشواره في بطولة غرب آسيا الأولى للكرة الطائرة مواليد 2003 والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية من 22 إلى 31 يوليو الجاري.

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخب البحريني نظيره العراقي في مواجهته الاولى بالبطولة وذلك لحساب المجموعة الاولى،  الساعة 1:30 بتوقيت مملكة البحرين على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في الظهران. 

ويقود المنتخب البحريني المدرب التونسي صابر عبد الواحد، وتضم قائمة الأحمر 12 لاعبا هم: حسن الورقاء، سيد هاشم عيسى، حسن عليوي، حسين عبد الرضا، صادق مرهون، حسين علي، عباس احسان، رضا متروك، سيد أحمد مرتضى، علي حبيب، علي البوسطة، وعلي حسين.

وسبق للمنتخب البحريني ان استعد للبطولة من خلال معسكر خارجي أقيم في سلوفينيا وبلغاريا، حيث لعب في سلوفينيا أربع مواجهات ودية مع منتخبي الشباب لكل من النمسا وايران، ومنتخب سلوفينيا للناشئين. وفي بلغاريا لاعب المنتخب البحريني الشاب ثلاث مواجهات مع منتخب بلغاريا للشباب. 

وفي باقي مواجهات اليوم الاول، يلتقي المنتخب الفلسطيني مع قطر، المنتخب السعودي المضيف مع نظيره منتخب سوريا، الامارات مع الأردن.