+A
A-

علي بن محمد: إنجاز ناصر بن حمد مبعث للفخر والاعتزاز

هنأ سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة حصول سموه على المركز الأول في سباقي بطولة سلوفاكيا الدولية للقدرة لمسافة 160 كلم ومسافة 120 كلم.

وأكد سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن هذا الإنجاز يجسد الرعاية السامية للقطاعين الرياضي والشبابي من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، واهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد أن هذا الإنجاز هو استمرار للبطولات والنجاحات التي حققها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي تعكس ما يتمتع به سموه من إمكانات كبيرة في رياضة القدرة لتكون واحدة من الرياضات التي عززت مكانة البحرين في مختلف الاستحقاقات الخارجية في دلالة واضحة على روح العزيمة والإصرار والتحدي التي يتحلى بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من أجل رفع علم المملكة عاليا.

وأضاف سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أن ما حققه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يبعث على الفخر ليشكل مصدر إلهام لكل الرياضيين، متمنيا لسموه دوام التوفيق والنجاح بمختلف البطولات القادمة.