+A
A-

بعد تعافيه.. جاستن بيبر يستعد للغناء في البحرين

نشر موقع “فاريتي” الأميركي خبر عودة  النجم جاستن بيبر للغناء واستئناف  جولته العالمية “Justice” في نهاية الشهر الحالي بعد تأجيلها  بسبب تشخيص إصابته بمتلازمة رامسي هانت.

وسيحتفل المغني بعودته في مهرجان لوكا الصيفي في إيطاليا وسيستمر في تقديم عروضه في جميع أنحاء أوروبا وأميركا الجنوبية وجنوب إفريقيا وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا والشرق الأوسط 

والتي منها البحرين، وذلك على مسرح الدانة.

وسيحل الفنان الكندي المحبوب ضيفا على مسرح الدانة يوم الأربعاء 5 أكتوبر المقبل في حفلة من المتوقع ان تشهد حضورا جماهيريا كبيرا خصوصا من فئة الشباب.

ولد جاستن بيبر في 1994 في أونتاريو، كندا، ونال المركز الثاني في برنامج مسابقات محلي بعمر صغير، وتحول بعدها إلى ظاهرة على موقع يوتيوب. وقع عقد تسجيل مع المغني Usher، وأصبح أول مغني منفرد في رصيده 4 أغاني مصنفة بين أفضل 20 أغنية قبل صدورة ألبومه الأول  My World، وتعرض لاحقًا للكثير من الكشف الإعلامي بسبب نشاطات عدائية قام بها، لكنه عاد عام 2015 بأغنية What Do You Mean التي وصلت للمراتب الأولى.
فاز بجائزة جرامي، وجائزتي بريت، وثلاثة جوائز NRJ ميوزيك، و13 جائزة  الموسيقية Billboard، و20 جائزة Teen Choic و8 من جوائز الموسيقى الأمريكية.

يشار إلى أن الفنان كان قد كشف عن إصابته بشلل في نصف الوجه بعد إلغاء حفلاته. وقال في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”: “من الواضح أنكم ترون وجهي، لدي متلازمة يطلق عليها رامسي هانت، وهي عبارة عن فيروس يهاجم أعصاب الأذن والوجه، وتسببت في إصابتي بشلل في وجهي”.

وتشكل متلازمة “رامسي هانت” اضطراباً عصبياً نادراً يتميز بطفح جلدي يحدث حول الأذن أو الوجه أو الفم وشلل في العصب الوجهي. وتحدث المتلازمة بسبب فيروس الحماق النطاقي، وهو نفس الفيروس الذي يسبب جدري الماء.