+A
A-

زوجة جاستن بيبر أمام القضاء!

أطلقت العارضة الأميركية هايلي بيبر علامتها التجارية Rhode، محدثةً ضجة إعلامية كبيرة، خصوصًا أنها من المشاهير اللواتي يتميزن ببشرتهن الصحية، لذلك من الطبيعي أن يتهافت الجمهور لمعرفة المزيد عن هذه العلامة.

بعد أسبوع من إطلاق علامتها التجارية Rhode beauty، رفعت علامة الأزياء LA Rhode دعوى قضائية بحق بيبر بسبب انتهاك محتمل لحقوق الملكية للعلامة التجارية.

 

تفاصيل الدعوى القضائية

تم رفع الدعوى القضائية في محكمة مانهاتن الفيدرالية، وقد رفعتها علامة الأزياء LA Rhode التي يمتلكها كل من بورنا خاتو وفيبي فيكرز، بسبب أنه من المحتمل أن يخلط العملاء بين العلامتين التجاريتين، وقد أكدا أن تدخل المحكمة ضروري بسبب عدد متابعي النجمة وطريقة التسويق التي قد تحدث ضررًا لعلامة رود التجارية، لذا يرى أصحاب العلامة أنه من الضروري إيقاف هايلي ومنعها من استخدام الاسم.

وفي تصريح رسمي للمحكمة لصاحبي الشركة، قالا: "لم نرغب في تقديم هذه الدعوى في البداية، إلا أنها من الممكن أن تضر بعلامتنا التجارية التي أسسناها، فنحن لا نستطيع أن ننافس شخصًا بحجم بيبر لديه ملايين المتابعين على إنستغرام. نحب ونرحب بأي منافسة ولكن ليس عند استخدام الاسم نفسه“. تأسست العلامة التجارية La Rhode عام 2014 وموجودة اليوم على مواقع البيع بالتجزئة Net-a-Porter و Matchesfashion وNeiman Marcus، وقد تم التصريح خلال الدعوى القضائية الجارية أنه من المتوقع أن تصل مبيعات شركة الأزياء Rhode Fashion إلى نحو 14.5 مليون دولار أميركي بحسب فوربس.