+A
A-

“الأهلية” تختتم معرضها التعريفي في الـ“سيتي سنتر”

اختتمت الجامعة الأهلية معرضها التعريفي في مجمع الـ”سيتي سنتر” أخيراً، بعد أن شكل منصة حيوية تفاعل فيها الفريق التعريفي بالجامعة مع العديد من الأكاديميين وأرباب سوق العمل والنخب ووجوه المجتمع، فضلاً عن الطلبة وأولياء الأمور من المواطنين والمقيمين والخليجيين الذين أبدوا إعجابهم بالمكانة العلمية الرفيعة للجامعة الأهلية، وتصدرها العديد من منصات التفوق والجودة البحرينية والخارجية. وماتزال أبواب الجامعة الأهلية مفتوحة لاستقبال طلبات الالتحاق ببرامجها الأكاديمية بدرجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه  للطلبة المستجدين والمحولين في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد 2021-2022 طبقاً للوائح الأكاديمية للأمانة العامة لمجلس التعليم العالي.


 وأوضحت مساعدة رئيس الجامعة لشؤون الإعلام والتسويق والعلاقات العامة الدكتورة ثائرة الشيراوي أن الجامعة تمنح الأولوية في توزيع المقاعد الدراسية للأسبقية في تثبيت القبول، داعية جميع الطلبة المتقدمين بطلبات الالتحاق بالجامعة إلى المسارعة في استكمال الأوراق المطلوبة لاعتماد طلباتهم والبت فيها.
ونوهت الدكتورة الشيراوي إلى أن الجامعة الأهلية تحظى بالاعتماد المؤسسي من مجلس التعليم العالي وتتصدر قوائم الجودة في الأداء المؤسسي والأكاديمي، وهي من أولى الجامعات التي أدرجت في الإطار الوطني للمؤهلات.
وأكدت أن الباب مفتوح لجميع الطلبة وأولياء الأمور والمهتمين الذين لم يسعفهم الوقت لحضور معرض الجامعة في الـ”سيتي سنتر” لزيارة مقر الجامعة بمجمع التأمينات والالتقاء المباشر مع المختصين في إدارة القبول والتسجيل للإجابة عن جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم، كما أن الخدمات نفسها متاحة عبر خدمة الاتصال المباشر والواتس أب.