+A
A-

سمية الخشاب تعود بـ"أرواح خفية"


تستعد الفنانة سمية الخشاب لتصوير مسلسل “أرواح خفية” بداية شهر أغسطس المقبل ومازالت شركة الإنتاج تدرس عرضه في موسم دراما رمضان أم خارج الموسم.
وأعربت الخشاب عن سعادتها بالعودة إلى الدراما، بعد غياب عامين، وبأن يعرض العمل خارج السباق الرمضاني، خصوصاً أن المواسم أصبحت متنوعة، وتلقى قبولاً كبيراً من المشاهدين.
مسلسل “أرواح خفية”  تأليف سوسن عامر ومن إخراج أبرام نشأت، ويشارك سمية الخشاب البطولة منذر ريحانه ونضال الشافعي .
وتدور أحداثه في الأربعينات مُرورًا بالخمسينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث.
ومن اللافت في المسلسل، التعاقد مع عدد كبير من الأطفال (14 طفلاً)، ومن أعمار مختلفة، وهم من أسس السياق الدرامي في العمل، جنباً إلى جنب مع النجوم.
يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كان مسلسل “موسى” الذي تقوم فيه بدور “حلاوتهم” حبيبة “موسى” الذي يتزوجها بعد أن وقفت إلى جواره في العديد من الأزمات، حيث كان يعمل بائعاً في أحد المحلات التجارية التي تمتلكها، ويعترض على الزواج شقيقها الذي يلعب دوره الممثل سيد رجب.​